تفسير الأحلام

ما تفسير حلم الوقوع على الظهر او الراس في المنام

“1580103” 1580103?size=300×250″ scrolling=”no” style=”width:300px; height:250px; border:0px; padding:0; overflow:hidden” allowtransparency=”true”>

حلم الوقوع على الظهر ، حلم الوقوع على الراس ، حلم الوقوع من اعلى على الظهر ، حلم الوقوع على الارض على الراس و الظهر في المنام

حلم الوقوع على الظهر

تشير رؤية الوقوع على الظهر في الحلم على أن الرائي يعتمد على شخص آخر في تدبير شئونه وأموره الشخصية وتنظيم حياته العملية والمهنية كالأب مثلاً.

رؤية الوقوع على الظهر في المنام فهو دلالة على إخفاق صاحب الحلم في إتمام عمل أو فشله في اتخاذ قرار جريء سيندم عليه في المستقبل.

من رأى في المنام أنه ينزلق ويسقط على ظهره فهذا يعبر عن قلق الرائي وخوف من مشاكل في حياته الواقعية.

رؤية العزباء في منامها أنا تسقط على ظهرها فهذا دلالته على عدم شعورها بالأمان والطمأنينة.

من رأى في المنام أنه يسقط بقوة في المنام فهذا دليل على ان الرائي يعيش في حالة من التردد والحيرة من اتخاذ قرارات بشأن مسألة معينة.

حلم الوقوع على الرأس

تشير رؤية الوقوع على الرأس في المنام على الأحداث والأمور السلبية التي تحدث في حياة الرائي؛ مثل التعرض للخداع والخيانة من الأشخاص المحيطين بك.

رؤية الوقوع على الرأس في المنام تعبر عن اتجاه الرائي وسيره في عمل او سيء سيتسبب له في ازمة عاطفية ونفسية.

من راى في المنام انه يسقط على رأسه ويصاب بجروح فهذا يعبر عن تعرض الرائي لمشكلات لا يتوقعه، كما تعبر عن خيبات أمل في حياته.

من راى في المنام أن يسقط على رأسه ويُغمى عليه فهذا دليل على شِدة الهموم وثقل همها على كتفي الرائي وقد تؤدي لتهور في أوضاعه الصحية. هذا والعلم عند الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *