منوعات

رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023 الموقع الرسمي – وكالة البوصلة الإخبارية

رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023 الموقع الرسمي للوزارة من هنا، تصدر عمليات محرك بحث “جوجل” من قبل الآلاف من الطلبة والطالبات المتقدمين للكليات السودانية لهذا العام، حيث تم اعتماد نتائج القبول وجاري رفعها على رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023 الموقع الرسمي، ولهذا نستعرض عبر هذا التقرير لينك موقع الوزارة الرسمي.

رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023 الموقع الرسمي

يتم الآن الانتهاء من تحضير كشوف طلاب القبول الجامعي تمهيدا للإعلان عن نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2022 خلال أقرب ممكن من اليوم أو غد، على أن نترك لكم  رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية أسفل هذا التقرير.

نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2022-2023 هنا

رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023، والموقع الرسمي Admission gov sd نتيجة القبول، حيث سيتم استخراج نتائج الطلاب من عبر رابط موقع الإدارة العامة للقبول في السودان اضغط هنا.

رابط Www admission gov sd 2022-2023

والجدير بالذكر أنه بعد الضغط على موقع موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، لا بد من استخراج نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022 برقم الاستمارة بكتابة الرقم الصحيح، وذلك فور ظهور النتائج.

وكما أشارت وزارة التعليم العالي بالسودان أنه يجب التأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب، على أن يتم الاستعلام عن النتيجة واستخرجها بشكل صحيح، كما أنه من المقرر أن تقوم إدارة القبول وتوثيق الشهادات الخاصة بإصدار نتيجة قبول الجامعات السودانية ستصدر بصيغة pdf، لتخفيف الضغط على موقع الوزارة والتسجيل عبا الطلاب.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم تغطية لأهم المعلومات المؤكدة حول رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023 الموقع الرسمي.

اضغط هنا للدخول إلى رابط نتيجة القبول الخاص الحكومي للجامعات السودانية 2022-2023

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));