رياضة

تفاصيل مدوية| فرمان كولر يفسد على الأهلي صفقة يحتاجها الأحمر منذ سنوات طويلة

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر رفض إتمام التعاقد مع صفقة يحتاجها الأهلي منذ سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض الكاميروني جوناثان نجويم نجم نادي فيوتشر على إدارة القلعة الحمراء.

وأضافت التقارير، أن إدارة الأهلي قامت بعرض الصفقة على مارسيل كولر لاتخاذ قراره النهائي قبل دخول الأحمر في مفاوضات مع اللاعب وإدارة فيوتشر.

وأشارت التقارير أن كولر رفض التعاقد مع جوناثان نجويم وأي محترف متواجد بالدوري المصري، وهو نفس قرار إدارة القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير أن الإدارة تخشى التعاقد مع أي محترف أجنبي من الدوري المصري خوفًا من تكرار سيناريو الصفقات السابقة والتي كان آخرها الكونغولي والتر بواليا.

حيث أن إدارة الأهلي قد تعاقدت مع بواليا من نادي الجونة ولم ينجح مع الفريق ولم يقدم أي شيء يذكر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل عدم وجود بديل قوي للتونسي.

نجم الأهلي يقترب من العودة لمنتخب مصر

يخطط البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لضم حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمعسكر الفراعنة المقبل.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني، معسكرا خلال يونيو المقبل، لخوض مواجهة غينيا، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ووفقا لتقارير من داخل منتخب مصر، فأن روي فيتوريا يدرس ضم حسين الشحات لصفوف الفراعنة مرة أخرى بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير، أن فيتوريا معجب بما يقدمه الشحات مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتميزه بالخط الأمامي في التسجيل وصناعة الأهداف.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب البرتغالي يرغب في ضم الشحات لقائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو المقبل.

ويخطط فيتوريا لإيجاد أكثر من بديل هجومي في الخط الأمامي، خاصة في ظل رغبته في تكوين منتخب قوي للوصول لمونديال 2026.

ويلعب منتخب مصر في التصفيات في المجموعة الرابعة مع غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة بتسع نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن غينيا.

فيما يحتل منتخب مالاوي المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيرا إثيوبيا.

موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الغيني يوم 12 يونيو المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.