منوعات

TikTok يقدم أفضل حل لتحديد الشفاه

أحمر الشفاه على وجهك؟ مستحيل. إنه ليس رمزًا للجمال بالضبط، فلا أحد يريد أن يبدو كمهرج. على الرغم من أن أحمر الشفاه الملطخ لا يصل إلى هذا الحد عادةً، فإن النظر في المرآة وملاحظة لون شفتيك قد تلطخ ليس أمرًا ممتعًا أبدًا. لحسن الحظ، هناك صيحات رائجة على التيك توك TikTok يمكن أن تمنع حدوث مشاكل أحمر الشفاه في المقام الأول.

  كيفية استخدام محدد الشفاه مثل فنانو المكياج المحترفون

تستخدم صيحة تحديد الشفاه هذه بودرة تثبيت شفافة متبوعة بقلم تحديد الشفاه لتحديد لون الشفاه. يكمن جمال صيحة المكياج في أنها تساعد في تقديم حيل مكياج احترافية سهلة وسريعة تساعد على زيادة مظهر مكياجك إلى أقصى حد. هذا الاختراق المحدد للشفاه شائع للغاية لأنه يساعد على ضمان أن يكون لون شفتيك طويل الأمد. تساعد بودرة التثبيت على امتصاص أي لمعان زائد وتكوين قماش ناعم وجاف لتلتصق به منتجات الشفاه. يمنحك هذا أقصى قدر من اللون، وإمكانية أطول لثباته، ويساعد على منع أي حركة أو انزلاق منتجات الشفاه. 

لماذا هو شائع

بالنسبة للمبتدئين، يحب الجميع آخر صيحات المكياج الجيدة. الاتجاه العام للبساطة والقيام بالقليل مع الاستمرار في تحقيق أقصى تأثير عندما يتعلق الأمر بالمكياج هو عامل من عوامل شعبية هذا الاتجاه. يرغب الناس في الإبقاء على منتجات الشفاه والمكياج لأطول فترة ممكنة بشكل عام. من خلال تطبيق هذه التقنية، يتجنبون اللمس ويشعرون بالثقة في أن منتجاتهم ستظل بمظهر جيد، حتى بعد ساعات من التطبيق. 

كيف تقومين بهذه التقنية من تيك توك؟

يعد العثور على خدعة تجميل عالمية دائمًا ميزة إضافية. هذا الاتجاه مناسب لجميع مجموعات المهارات ومظهر المكياج. إحدى النصائح الاحترافية هي التأكد من ترطيب شفتيك مسبقًا إذا كان لديك أي جفاف أو تقشر.”
ابدأي بشفاه نظيفة ورطبة، ضعي بودرة التثبيت على حواف الشفاه بفرشاة صغيرة منفوشة. امسحي أي منتج زائد. يوصى باستخدام الظل Translucent للحفاظ على لون شفتيك حقيقيًا. هذا الاختراق يعمل مع أي لون شفاه، من نيود إلى جريئة. بعد ذلك، ضعي قلم تحديد الشفاه في الظل الذي تريدينه على حواف الشفاه للحصول على مظهر أكثر اكتمالاً. ظللي حواف الشفاه باستخدام جانب قلم التحديد. ضعي محدد الشفاه ببودرة التثبيت باستخدام فرشاة ناعمة وامسحي أي فائض. بعد ذلك، انتهي من وضع أحمر الشفاه مات أو ذو لمسة ساتانية في الظل الذي تختارينه على وسط الشفاه.
إذا كنت تستخدمين أحمر شفاه غير لامع، ضعي منتج الشفاه مرة أخرى مع وضع البودرة لمزيد من التثبيت. ولكن، إذا كنت تستخدمين تركيبة حريرية أو شيئًا لامعًا، فلا تضعي البودرة – فأنت تريدين الحفاظ على اللمسة النهائية العاكسة.

بعدما تابعت أفضل حل لتحديد الشفاه من أجل حواف لا تتزحزح، تابعي الآن الآيلاينر على خط العين السفلي يعود الى الواجهة على TikTok