اقتصاد

التموين.. توجيهات بحل مشاكل ذوي الهمم و576 بطاقة جديدة لهم

تشهد الفترة الحالية جولات مكوكية للدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، داخل العديد من المحافظات، إذ  قام بعدد كبير من الزيارات الميدانية  تضمنت محافظات (بورسعيد – السويس – الإسماعيلية – الإسكندرية – القليوبية – الأقصر – المنيا – أسوان – الشرقية) لتفقد مشروعات تموينية بتلك المحافظات.

وأكد المصيلحي أن الهدف من جولاته المستمرة بالمحافظات هو الوقوف على ما تم من إنجازه في قطاعات الوزارة حسب توجيهات الرئيس السيسي.

وحرص المصيلحي خلال جولاته  على لقاء أصحاب المشاكل التموينية، وتقديم وعودا لهم بحلها ، واللافتات الإنسانية، والاهتمام بذوى الهمم  العامل المشترك بالكثير من الجولات داخل المحافظات.

وتحدث الوزير خلال زيارته الأخيرة لمحافظة الشرقية، لأحد الشباب من ذوي الهمم واستمع لمشاكله  باهتمام في لافتة طيبه ومن قبله، تدخل  وزير التموين خلال جولته بمحافظة أسوان، يوم الخميس قبل الماضي، تدخل المصيلحي  لتقديم المساعدة لشاب من ذوي الهمم، واستمع إلى مطالبه، كما وجه وكيل وزارة التموين بأسوان بالتواصل مع الشاب، وتوفير ما هو مطلوب من احتياجاته التموينية .

وخلال جولته بمحافطة المنيا، وجه المصيلحي بإعادة حصة تموينية موقوفة منذ عام 2016، كانت مصدر الدخل الوحيد للأسرة المكونة من 8 أفراد، لشقيقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ،كما وجه خلال جولة المنيا باستخراج بطاقة تموينية لرب أسرة  يعاني من إعاقة بدنية .

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أكد أنه تم إصدار نحو 576 بطاقة تموينية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين،  خلال الفترة الماضية، وأنه يتم إصدار بطاقات التموين فورًا للمعاقين دون أي تأخير.
اقرأ أيضا:

حصاد التموين خلال الأسبوع.. مد فترة الأوكازيون وحملات على الأسواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *