اقتصاد

التنظيم والإدارة: إطلاق تطبيق للاستعلام عن المستحقين للترقية من الموظفين الأسبوع المقبل


هديل هلال


نشر في:
الأحد 1 أغسطس 2021 – 6:44 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 أغسطس 2021 – 6:44 م

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن عدد الموظفين الحاصلين على ترقية، وفقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يتجاوز الـ800 ألف.

وأضاف الشيخ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أنه من المقرر إطلاق تطبيق على الهاتف المحمول للاستعلام عن المستحقين للترقية من الموظفين، خلال الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن الموظف يستطيع إدخال الرقم القومي والبيانات الخاصة به على التطبيق، ثم تظهر له رسالة بشأن استحقاقه للترقية الآن، أو المدى الزمني المتبقي لترقية الموظف.

وأكد رئيس المركزي للتنظيم والإدارة أن الخدمة المطلقة على الهاتف المحمول ستيسر على الموظفين معرفة حقوقهم، مؤكدًا أن الحاصلين على الترقية وفقًا للقرار الأخير يجب أن تنطبق عليهم مجموعة من الشروط.

وأوضح أن الشروط تشمل وجود الموظف على رأس العمل في الأول من يوليو، والحصول على درجة كفء في التقييم الوظيفي، إضافة إلى عدم وجود مخالفات صدرت بحق الموظف كالجزاء.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بالموافقة على ترقية 800 ألف موظف من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك بعد المشروع الذي تقدم به الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *