اخبار المغرب

أشرف حكيمي يشكر ساكنة القصر الكبير

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظي به، الثلاثاء، بمدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته، وافتتاح ملعب يحمل اسمه.

وحظي حكيمي باستقبال الأبطال وسط حضور جماهيري كبير من ساكنة مدينة القصر الكبير، التي تفتخر بابنها الذي ساهم بشكل كبير في الإنجاز الأخير الذي حققه “أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، باحتلال المركز الرابع في هذا العرس الكروي العالمي.

ونشر حكيمي، عبر صفحته الرسمية على موقع الاخبار السعودية الاجتماعي “فيسبوك”، صورا له من حفل استقباله بمدينة القصر الكبير، وعلق عليها بالقول: “كان لي شرف افتتاح ملعب كرة قدم يحمل اسمي في مدينة القصر الكبير”.

وأضاف اللاعب الدولي المغربي: “أشكر سلطات وساكنة المدينة على مساندتهم وحبهم لي. إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي وأكون بينكم بين أهلي وأحبابي. شكرا لكم من القلب”.

ووصل “الأسد الأطلسي” وأفراد عائلته الصغيرة، ظهر الثلاثاء، إلى مطار ابن بطوطة الدولي بمدينة طنجة، حيث وجد في استقباله مجموعة من فعاليات المدينة، وأيضا محمد السيمو، رئيس الجماعة الترابية لمدينة القصر الكبير، قبل أن يشدوا الرحال إلى مسقط رأس والدته.

وأشرف حكيمي على افتتاح أحد ملاعب كرة القدم، حيث صار يحمل اسمه بعدما خضع لإصلاحات شاملة في الأشهر الأخيرة، ويُنتظر أن يتم افتتاحه في وجه ساكنة المدينة.

ومعلوم أن مدينة القصر الكبير مسقط رأس والدة أشرف حكيمي؛ في حين أن والده يتحدر من مدينة واد زم، وعاشا حياتهما بالديار الإسبانية لسنوات طويلة.

وكانت والدة أشرف حكيمي أقامت، في الأيام القليلة الماضية، حفلا في مدينة القصر الكبير، مع ابنتها وأفراد عائلتها ومعارفها، احتفاء بتألق ابنها مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “قطر 2022”.