اخبار الإمارات

ميسي يرفع قيمة عقار جيرانه إلى 25 مليون دولار

منزل ليونيل ميسي في فورت لودرديل بأمريكا (إكس)

منزل ليونيل ميسي في فورت لودرديل بأمريكا (إكس)

الإثنين 25 ديسمبر 2023 / 07:09

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن النجم ليونيل ميسي تسبب في زيادة قيمة عقار جيرانه في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 25 مليون دولار.

قالت الصحيفة إن لاعب إنتر ميامي اشترى منزلاً جديداً في سبتمبر (آيلول) الماضي مقابل 10.75 مليون دولار بعدما انتقل للعب في الدوري الأمريكي.

وأوضحت: “تأثير اللاعب الأرجنتيني لم يقتصر على مسابقة الدوري، ولكن امتد إلى استفادة جيرانه من وجوده، بعدما أكد رجل الأعمال ومقدم البودكاست باتريك بيت ديفيد أن قصره في فورت لودرديل أصبح تبلغ قيمته أكثر من 25 مليون دولار منذ أن انتقل ليونيل ميسي إلى المنزل المجاور”.
وأردف: “”لقد انتقل ميسي إلى جوار منزلي مباشرة، الجميع يريد أن يكون في مجتمعنا، إذ أنه مجتمع مسور على جزيرة مع طريق واحد فقط للذهاب إليه، آمن للغاية، ومحمي للغاية، والآن بعد أن أصبح ميسي هناك، يأتي الجميع على متن قواربهم لإلقاء نظرة على المنازل”.  
وتابعت: “ميسي بعد أن أمضى الأشهر القليلة الأولى من حياته في شقة بقيمة 9 ملايين دولار على بعد ثوانٍ فقط من “الشاطئ الذهبي”، اشترى الفائز بكأس العالم وزوجته أنتونيلا عقاراً جديداً مترامي الأطراف بقيمة 10.75 مليون دولار في فورت لودرديل”.
وزادت: “يضم المنزل الفخم 10 غرف نوم وغرفة سبا ورصيفين للقوارب وحوض سباحة”.
وذكرت: “أحد جيرانه هو بيت ديفيد، رجل الأعمال والمؤلف والمستشار المالي الأمريكي، إذ أن الحي يجني بالفعل ثمار انتقال ميسي إلى مكان قريب، حيث أدى وصوله إلى ارتفاع أسعار العقارات”.
وقالت: ” يقع منزل ميسي المذهل قبالة شاطئ البحر مباشرةً، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من ملعب DRV PNK وقاعدة التدريب في ميامي، وفي الداخل يضم المنزل تسعة حمامات ومطبخ إيطالي وغرفة للياقة البدنية والسبا وجناح لكبار الشخصيات وشرفة تطل على أفق فورت لودرديل، كما يضم منزل ميسي المذهل أيضًا سينما وملعب غولف وأجهزة محاكاة للسباقات، مما يوفر فرصًا مثالية لقضاء وقت الفراغ لعائلته”.

واختتمت: “لحسن الحظ، فإن زميله سيرجيو بوسكيتس ليس بعيداً أيضاً، فقد ورد أن لاعب خط الوسط، الذي تبع ميسي إلى جنوب فلوريدا، دفع مؤخراً حوالي 9 ملايين دولار لشراء منزل على الواجهة البحرية في سي رانش ليكس.