منوعات

5 ستايلات مكياج جريئة بوحي من TikTok

لا أحد يحب أن يبدو متوهجاً ولافتاً وبراقاً كما مؤثرات تيك توك! فهن الأكثر جرأة في تجربة الصيحات الجديدة، ومع قدوم الصيف وكثرة المناسبات والأفراح والحفلات، استلهمي أفكار مكياج من المؤثرات على تيك توك لتحصلي على مكياج عيون آسرة بجاذبيته وجرأته لمختلف المناسبات.

ايلاينر غرافيكي

@millieleer Simple graphic liner tutorial 🖤 #makeup #fyp #tutorial #graphicliner ♬ original sound – ❦

 المؤثرات على تيك توك هن ملكات المكياج الإستثنائي وهذا اللوك المزدوج الجامح مثالي للسيدة التي ترغب بمضاعفة سحرها وجاذبيتها من دون أطنان من الجهود. فقد ارسمي خط اللآيلاينر على جفنك العلوي باللون الأسود ومدي الخط الى الخارج ومن ثم اوصليه برسم لتجعيدة العين وصولاً الى الداخل. وللمسة إضافية، أضيفي القليل من اللون المعدني أيضاً على الزوايا الداخلية والخارجية للعين. 

ما رأيك الاطلاع على طريقة رسم الايلاينر بحسب شكل العيون من وحي النجمات العربيات 

مكياج عيون أحمر آسر

@tarabarzz Trying red eyeshadow for the first time using the Enchanted Deco Dance collection from @sheglam. The shades in this eyeshadow palette are stunning!! #fyp #makeup #sheglam #Sheglamenchanteddecodance ♬ Say It Right – Sped Up Remix – Nelly Furtado & Speed Radio

 الغليتير قد يكون مغرياً ولكنه لن يستقطب الأنظار مثل الأحمر الجريء الذي استخدمته المؤثرات، وهو يضمن لك بأن تكوني محط الأنظار. ابتكري لوك سموكي ملطخ مستخدمةً مزيج من الظلال اللامعة والمات بين الأحمر على الجفون بالكامل، وأضيفي اللمسات السموكي على خط الرموش السفلى وحددي الزوايا الداخلية للعينين بالمعدني ولا تنسي إضافة الرموش الإصطناعية. للمسة سحر إضافية اختاري حمرة الخدود بالأحمر أيضاً. 

اليك بالفيديو: أفضل الطرق لوضع الرموش الاصطناعية بشكل طبيعي

 

مكياج سموكي نيلي

@michellekdoria Where are you wearing this look to? 🦋✨ more glittery eyeshadow looks: @michellekdoria @michellekdoria (makeup tutorial and purple version) #glitteryeyeshadow #bluemakeup #smokeyblueeyeshadow #glittermakeup #glammakeup ♬ La Lecon Particuliere – Bof La Lecon Particuliere – Francis Lai & Christian Gaubert

 مكياج بغاية السهولة؟ افردي طبقة من الظلال النيلية  اللامعة على كامل جفنيك وضعي خط الجفن السفلي لتبتكري طلة سموكي رائعة مثالية مع الأيلاينير الأسود المجنح. 

 

مكياج معدني ثقيل

@makeupbybrooktiffany Olive eyeshadow look 🤎. #fyp #foryou #makeup #OOTD #Catchphrases ♬ deep by summer walker – dejah

 إذا كنت تعشقين ستايل المؤثرات، فأنت حتماً ستقعين في غرام هذا المكياج الكرومي الغليتير ذو طابع الروك باللون الزيتي. بعد ابتكار عيون سموكي بظلال زيتية، أضيفي الغليتير على شكل ترصيعات فوقها باللون ذاته على تجعيدة العين.

مكياج ذهبي

@hanstluce Pop of yellow 🍯 #colourpop #yelloweyeshadow colours inspired by @blendbyhan 😋 #goldeyeshadow #eyeshadowtutorial ♬ Shiloh – Shells

 نعم، يمكن أن تنعمي بالبريق والرقي في آن بعيداً عن الذهبي المعدني، فقط استوحي مكياجك من TikTokers بالأصفر.  بوسعك تحقيقه من خلال إضافة طبقة رفيعة من لاصق الرموش الإصطناعية مع  الآيلاينر والظلال الصفراء المائلة الى الذهبي غير اللامع.

إقرأي أيضاً مؤثرات TikTok يلهمننا لاختيار الأيلاينر الملون صيفاً