منوعات

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة فورمينتيرا الإسبانية مع الأطفال موسوعة المسافر

تشتهر فورمينتيرا بكونها وجهة مثالية للعائلات في إسبانيا، حيث تتمتع بالأجواء الممتعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مع الطقس الدافئ والشواطئ الهادئة، لذلك إذا كنت تبحث عن وجهة ملائمة، حيث يمكنك أن تكون محاطًا بالطبيعة في أبهى صورها، وحيث يمكنك قضاء بضعة أيام مع عائلتك، بما في ذلك الأطفال من أي عمر، فقد تكون فورمينتيرا هي الخيار الأمثل.. اكتشف الأسباب التي تجعل زيارة الجزيرة مع الصغار فكرة جيدة.

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة فورمينتيرا الإسبانية مع الأطفال

مع عدم وجود مطار، يمكن الوصول إلى فورمونتيرا بعن طريق القارب من جزيرة إيبيزا، وتتحرك العبارات الكبيرة والصغيرة إلى هناك يوميًا على مدار السنة، ولكن مع خدمة مخفضة في الشتاء.

السفر مع الأطفال إلى فورمينترا مريح وسهل، فالإقامة عادة لا تزيد عن 2025 دقيقة من أبعد نقطة في الجزيرة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى أي مكان وأي نشاط بسرعة، دون إضاعة الوقت على الطريق.

يجعل مناخ الجزيرة أي شهر من السنة مثاليًا للزيارة، مع الأخذ في الاعتبار أن الربيع والخريف هي المواسم الأفضل عند السفر مع الأطفال، إذ ستتاح لكم الفرصة للاستمتاع بالسباحة مع اكتشاف الجزيرة بعيدا عن الحشود السياحية، كما هو الحال في موسم الذروة.

الشواطىء الهادئة

تضم جزيرة فورمينتيرا، إلى جانب جزيرة إسبالمادو الواقعة في الشمال، أكثر من 17 شاطئًا شهيرًا بالإضافة إلى عدد لا حصر له من الخلجان الخفية والمواقع المثالية للاستمتاع بالشمس والرمال والبحر.

تجعل الشواطئ الرائعة التي تمتد على طول الساحل بأكمله من فورمينتيرا المكان المثالي للألعاب والأنشطة المائية والرياضية في البحر أو على الرمال، ومن بين الأنشطة المختلفة التي يمكن القيام بها التجديف بالكاياك والغطس أو استئجار قوارب صغيرة للاستمتاع بالبحر .

ركوب الدراجة

أفضل لاستكشاف الجزيرة هي ركوب الدراجة، والتي يمكن استئجارها بسهولة، وبهذه ال، يمكنك قضاء وقتك في مشاهدة المعالم السياحية، أو قضاء يومك في التنقل على الشاطئ، وهناك أيضًا العديد من ورش عمل الفنانين الصغيرة المنتشرة والتي من الممتع اكتشافها على طول الطريق.

هناك طرق مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة، والتي تناسب أي فرد من أفراد الأسرة، فقط  تجنب الأقسام التي قد تكون صعبة على الصغار، وبفضل ركوب الدراجات، ستتمكن من الاستمتاع ببعض أفضل المناظر الطبيعية في الجزيرة، حيث يسود الغطاء النباتي والكثبان الرملية وحتى أنواع مختلفة من الطيور، مما يتيح لك الاتصال بالطبيعة بشكل مثالي.

ركوب الخيل

ركوب الخيل من أكثر الخيارات القابلة للتطبيق للاستمتاع بالجزيرة عند السفر مع الأطفال، فبفضل الحدائق والممرات والمناظر الطبيعية الفريدة، ستتمكن من الاستمتاع بهذه التجربة ب لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم طرق ركوب الخيل خصيصًا حتى لا تكون مزدحمة مثل الأجزاء الأخرى من الجزيرة، وملائمة تمامًا لجميع الأعمار الاستمتاع بها.

اكتشاف التاريخ

يمكن لعشاق التاريخ استكشاف ماضي الجزيرة من خلال مجموعة متنوعة من المواقع التاريخية التي يعود تاريخها إلى أول وجود بشري معروف في فورمينتيرا في العصر البرونزي، منذ 19001600 قبل الميلاد.

الإقامة المثالية مع الأطفال في الجزيرة

ستجد في الجزيرة فنادق أو غرفًا خاصة أو شققًا أو منازل في الريف، وعند السفر مع الأطفال، من الأفضل اختيار منزل أو شقة، لأن المساحة أكبر بكثير ويمكنك التمتع بمزيد من الخصوصية.

أيضًا، ستجد في المنزل أو الشقة جميع الخدمات الضرورية، مثل المطبخ لتتمكن من إعداد طعامك في حالة سفرك أنت وعائلتك مع طفل رضيع.

خيارات الطعام المتنوعة

من المزايا الرئيسية الأخرى التي تقدمها الجزيرة، تنوع الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، خاصة مع توفر مأكولات البحر الأبيض المتوسط  ​​بشكل كبير والتي تعكس الحياة التقليدية التي لا تزال تمارس في الجزيرة.

ولابد أن تضع في اعتبارك أن الأسعار مرتفعة، لذا يوصيك الخبراء بالاستفادة من الإقامة لتوفير المال والطهي هناك لبضعة أيام، بالإضافة إلى ذلك، يمنحك خيار الشقق الذاتية مرونة كبيرة، خاصة عند السفر مع أطفال صغار لديهم احتياجات خاصة.