اقتصاد

«الأهلى صبور».. 28 عاما من الريادة والتميز




نشر في:
الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 – 9:07 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 – 9:07 م

الشراكات الاستراتيجية سلاح «الأهلى صبور» للتغلب على التحديات وتحقيق الإنجازات
بدء الإنشاءات فى المرحلة الأولى من Keeva على مساحة 177 فدانا بتكلفة إنشائية تقدر بـ 3.3 مليار جنيه
GAIA أيقونة الجمال برأس الحكمة على مساحة 284 فدانا وبتكلفة استثمارية تقدر بـ 6.16 مليار جنيه
Grande أحدث شركات الأهلى صبور لتقديم حلول وخدمات التشطيبات على أحدث المستويات لضمان أعلى جودة
نجحت شركة الأهلى صبور فى التغلب على التحديات الكثيرة الموجودة فى السوق العقارية، وذلك من خلال ترسيخ فكرة الشراكة الاستراتيجية فى مشروعاتها مع مجموعة متميزة من الشركات الكبرى خاصة وأن السوق العقارية يعيش حالة متسارعة من التطورات والمنافسة الكبيرة بين الشركات، وهو ما دفع الشركة للتفكير خارج الصندوق معتمدين على العديد من الرؤى المختلفة للوصول إلى ما تصبو إليه الشركة من الدخول فى شراكات استراتيجية مع شركاء نجاح لديهم رؤية جديدة لتقدم قيمة مضافة كبيرة لمشروعاتها، لتحافظ بها على الريادة والتميز، بما يتناسب مع التطورات التى تحدث بالسوق العقارية المحلية والإقليمية والعالمية ولتسريع وتيرة العمل والإنجاز، وهو ما حدث فى مشروع The City of Odyssia بمستقبل سيتى والشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، وشركة وذا مارك كوميونتيز، ومشروع Keeva والشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومشروع GAIA فى رأس الحكمة والشراكة مع شركة دار جلوبال، وللحفاظ على مصداقية الشركة أمام عملائها استهدفت الشركة ضخ 2.5 مليار جنية فى الإنشاءات خلال العام الجارى مستهدفة حجم مبيعات يبلغ 8 مليارات جنية بعد أن تم تسليم 1520 وحدة فى العام الماضى والبدء فى تسليم 3000 وحدة سكنية خلال العام الجارى فى جميع مشروعات الشركة.
وعلى الجانب الآخر أعلنت الأهلى صبور عن إطلاق وتدشين شركة Grande أحدث الشركات التابعة لها لتقديم حلول وخدمات التشطيبات والفرش على أحدث المستويات وتقديم أفضل الخدمات وتسليم الوحدات على المفتاح تيسيرا على العملاء من خلال فريق مدرب وبأسعار تناسب أمكانيات العملاء مع إمكانية التقسيط بضمان الأهلى صبور مدعومة بتشطيبات وتصميمات حصرية متميزة وتقديم حلول معمارية حديثة واستشارات جيدة مع الالتزام بكافة المواعيد.
وحول ما حققته الشركة خلال الفترة الماضية من نجاحات متتالية وإنجازات أكد المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلى صبور أن أحد أهم مرتكزات القوة فى شركة الأهلى صبور هى اختيار المواقع المتميزة لبدأ تطويرها ليكون لشركتنا السبق وهو ما حدث فى مستقبل سيتى وكنا أول شركة تذهب لهذه المدينة الواعدة بمشروعين هما L’Avenirو Green Square ثم مشروع The City of Odyssia وكذلك فى Amwaj بسيدى عبدالرحمن وGAIA فى رأس الحكمة ومن قبلهم خليج نبق بشرم الشيخ وغيرها من الأماكن. وهو ما نعتبره مسئولية كبيرة تقع على عاتق الشركة تجاه أكثر من 40000 ألف أسرة فى أكثر من 63 مشروعا من مشروعات الشركة المحتفلة خلال أكثر من 28 عاما من الخبرات المتراكمة.
واستكمل المهندس أحمد صبور أن مشروع Keeva غرب القاهرة وهو أيقونة مشروعات الأهلى صبور، بدأت العمليات الإنشائية للمرحلة الأولى من قبل شركة الحاذق للإنشاءات، والتى تم ترسية الأعمال الإنشائية لهذه المرحلة عليها وتم ضخ 900 مليون جنيه من أجل الانتهاء من الأعمال الإنشائية لهذه المرحلة فى أسرع وقت، كى يتم البدء فى تسليمها بداية من الربع الأخير من عام 2023 والمشروع يقام على 177 فدانا بتكلفة إنشائية 3.3 مليارات جنيه مستهدفين مبيعات تعاقدية تصل لنحو 7.6 مليار جنيه بإجمالى عدد وحدات 1207 وحدة سكنية، وكذلك منطقة تجارية وترفيهية وفندق سياحى لأول مرة بالمنطقة، كما نجحت الشركة فى التعاون مع العديد من العلامات التجارية والترفيهية التى ستقدم خدماتها بالمشروع. كما طرحت الشركة مرحلة جديدة ELVIS Villas فى مشروع Keeva وذلك لراغبى المتعة والاستمتاع بالخدمات المتكاملة وهى عبارة عن فيلات مصممه تصميمات على أحدث مستوى وتضم براندات عالمية وكلب هاوس.
وأضاف أن مشروع Keeva يوفر نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الضخمة التى تعكس رؤية الشركة فى تقديم منتج عقاری تتوافر بها جميع عناصر الاستقرار ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع تحفة حضارية ويتميز KEEVA بتصميم وطراز معماری مختلف يجمع بين العراقة والمعاصرة، وتتنوع مساحات الوحدات (الشقق تبدأ من 120م2 حتى 195م 2 الفيلات المنفصلة وتوينو تاون هاوس من 195 م2 حتى 360 م2). ويعد مشروع «KEEVA من أفضل المشروعات العقارية التى ستحدث طفرة واضحة بالسوق العقارية المصرية منذ انطلاقه، حيث إنه من بين أول وأهم المشروعات الاستراتيجية التى تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى مصر، فى إطار الشراكة الفاعلة بين شركتنا وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نبرهن بهذه الشراكة جدارتنا وقدرتنا على تقديم منتجات عقارية راقية فائقة.
وأكد المهندس أحمد صبور أن شركة الأهلى صبور أعلنت عن طرح (JASMINE) أحدث مراحل مشروع GAIA برأس الحكمة فى الساحل الشمالى، بتصميمات مختلفة ومتميزة تجمع ما بين الأنماط العصرية والعربية والطراز الأنيق تطل على أحلى بحر فى الساحل، والتى تتميز بجمال وسحر الطبيعة فى منطقة ذات طبيعة تعكس مفهوم الجمال الإغريقى، وذلك بعد النجاحات المتتالية للمراحل السابقة.
ومشروع GAIA تقام على مساحة 284 فدانا عبارة عن 3502 وحدة منها بتكلفة إنشائية تصل إلى نحو 6.16 مليارات جنيه لتحقيق إجمالى مبيعات مستهدفة تصل لنحو 11.5 مليار جنيه، مصممة بواسطة شركة CHAPMAN TAYLOR أحد أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية فى العالم، ويحتوى على 35 حمام سباحة والوحدات جميعها مصممة لتطل إما على البحر أو البحيرات الصناعية. وتقع GAIA فى قلب الساحل الشمالى، فى الكيلو 194 على طريق الإسكندرية مطروح برأس الحكمة، على بعد 57 كيلومترا من أمواج، و10 دقائق من طريق فوكا فى أكثر المناطق استراتيجية. تمتد على مساحة 550 مترا من المياه الصافية بمساحة وتوفر مجموعة واسعة من المساكن والأنشطة التى تناسب الباحثين عن الجمال الحقيقى، وستبدأ تسليمات المرحلة الأولى بداية من العام 2022 وحتى صيف 2023.
وحول مشروع The City of Odyssia أعرب المهندس أحمد صبور عن تفاؤله الكبير بهذا المشروع مؤكدا أنه أيقونة مستقبل سيتى ويقام بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية على مساحة 528 فدانا بتكلفة استثمارية تبلغ 30 مليار جنيه وتهتم بتخطيط المشروع ليضم 7 كومباوند، تم طرح (أليرو وود ووكس، والثانى ذا ريدج والثالث رير)، وتم تخصيص 100 فدان لإقامة منطقة خضراء تضــم العديــد مــن المنتزهــات والحدائق، كما تم توقيع عقد شراكة مع كل من شركة «ريبورتاج» بمساحة 111 فدانا وشركة «ذا مارك» بمساحة 251 فدانا.
وعن شركة Grande أحدث شركات الأهلى صبور أكد المهندس أحمد صبور أنها شركة تشطيبات هدفها تقديم خدمات متميزة للعملاء ورفع اعباء التشطيب عن كاهل العملاء، ولضمان تقديم خدمات على أحدث مستوى بما يناسب أذواق كل العملاء وتسليم الوحدات على المفتاح مع الالتزام بالمواعيد والأسعار المحددة وقمنا بعمل برنامج سداد متميز للعملاء يصل لـ 9 سنوات بدون مقدم.
وتسعى الأهلى صبور من خلال مشروع The City of Odyssia إلى تقديم نموذج جديد وفريد للمدن العصرية المتكاملة التى تحتوى على جميع متطلبات العملاء بما يضمن لهم أعلى درجات الرفاهية والراحة لتصبح بمثابة صرح حضارى وحالة فريدة تتناغم بها جميع عناصر الراحة النفسية، من خلال تصميمات رائعة بمواصفات ومعايير عالمية، حيث وضعت الشركة بالمشروع خبرات كبيرة لتوفر «Life Style» مميزا للمقيمين به. ويتميز المشروع بوجود مساحات خضراء تضم العديد من المتنزهات بجانب بوليفار على مساحة كيلو متر تقريبا ومركز ترفيهى متكامل بجانب وجود مدارس دولية وممشى تجارى عالمى يضم كل المطاعم والماركات العالمية وميديا سيتى بها كل انواع الترفيه العالمية.. فهى طفرة سكنية سياحية لأول مرة فى مستقبل سيتى.

شاهد أيضاً
إغلاق