اخر الاخبار

الشوط الأول.. الأهلي يقدم الدفعة الأولي من ” العيدية” بهدف قاتل في الرجاء

 

نجح الأهلي في حسم الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد من المواجهة القوية المقامة حاليًا علي ستاد القاهرة امام الرجاء المغربي ضمن مواجهات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.
علي عكس المتوقع جاءت بداية اللقاء قوية ومندفعة من جانب الضيوف وكاد محمد الناهيري ان يفتتح أهداف الرجاء مبكرًا بعد ان سدد كرة قوية من ركلة حرة من مكان مميز علي حدود منطقة الجزاء كانت في طريقها نحو الشباك لو تألق الشناوي الذي تصدي للكرة باقتدار.
استفاق الأهلي سريعًا وبدا مناوراته للبحث هو عن قص شريط الأهداف وقام السولية بالتوغل من منتصف الملعب ومرر لكهربا الذي سدد مباشرةً لكن الكرة ذهبت لاحضان الحارس.
وفي الدقيقة 11 نظم الأهلي هجمة منظمة وبعد عدة تمريرات متقنة هيئت الكرة علي حدود الـ18 للشحات القادم من الخلف سدد الكرة صاروخية علي الطائر ولكن ايضا حارس الرجاء امسكها بثبات.
وفي الدقيقة 23 نجح كهربا في اصطياد كرة حائرة وضعها داخل الشباك ولكن حكم اللقاء الغي الهدف بداعي التسلل.
انفرطت سيطرت اللقاء بعد مرور الوقت من الأهلي وعاد الرجاء للصورة مرة اخري وفي الدقيقة 33 انقذ الشناوي فعليًا الأهلي من استقبال هدف محقق بعد خطا فادح من متولي في تمرير الكرة وصلت للاعبي الرجاء الذين تبادلوا الكرة بسلاسة لتصل في الاخير تمريرة بينية في ظهر الدفاع عند زكريا الحابطي الذي سدد مباشرة ولكن الشناوي انقض عليه بشراسة وابعد الكرة عن مرماه.
سيطر الأهلي علي مجريات اللعب في نهاية الشوط وفي الوقت بدل الضائع ابي الأهلي ان يخرج صائماً من الشوط وسجل هدف في اللحظة الأخيرة بعد عرضية رائعة من معلول استقبلها عبد المنعم برأسية قوية لا تصد ولانرد سكنت الشباك.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="