اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب يهنئ باكستان بمناسبة ذكرى الاستقلال


بعث معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد راجه برويز أشرف رئيس الجمعية الوطنية، ومعالي السيد محمد صادق سنجراني رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى الاستقلال لجمهورية باكستان الإسلامية، داعيًا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على معاليهما وعلى الشعب الباكستاني الشقيق بالأمن والخير، والمزيد من التقدم والازدهار.

مؤكدا معاليه عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونماء في كافة المسارات، بفضل الرعاية الحكيمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وفخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيـس جمهوريــة باكستــان الإسلامية.

ومشيرا معاليه إلى حرص مجلس النواب على تعزيز التعاون البرلماني المشترك، والتنسيق الثنائي المستمر، في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

 
     بعث معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد راجه برويز أشرف رئيس الجمعية الوطنية، ومعالي الس……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com