اخر الاخبار

الانتصار على ميدفيديف شعور رائع

عبر الإيطالي يانيك سينر المصنف السابع عالمياً في كرة التنس عن شعور رائع انتابه بعد أن أوقف سلسلة هزائمه المتتالية أمام اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثالث عالمياً.

وألحق سينر الخسارة الأولى لميدفيديف في سبع مواجهات بينهما، بعدما تغلب سينر بنتيجة 7-6 (7-2) و7-6 (7-2) في المباراة النهائية لدورة الصين المفتوحة لكرة المضرب (500)، وتُوّج باللقب.

وأفاد سينر في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط»: «كان شعوراً رائعاً. اللعب ضد دانييل لم يكن سهلاً قَطّ، خسرت العديد من المباريات ضده، لكنْ شعور رائع أن أفوز عليه مباراة واحدة. شعرت أني جاهز اليوم، وكل شيء سار كما هو مخطط له».

وعن شعوره لكونه مصنفاً ضمن الأربعة الأوائل وتوقعاته لبقية الموسم، قال سينر: «بالفعل هو شعور رائع، نتيجة رائعة بعد الكثير من الجهود التي بذلناها في التدريب، إنه لشعور رائع أن أشارك هذه اللحظة مع فريقي مع أنهم ليسوا جميعاً هنا، لكنه شعور رائع. آمل أن نستمر بهذه الطريقة؛ العمل بجد ومواصلة السعي للإنجازات».

يانيك سينر بعد انتصاره على دانييل ميدفيديف (أ.ف.ب)

ووجّه اللاعب الإيطالي سينر في ختام حديثه لـ«الشرق الأوسط» رسالة إلى مشجعيه حول العالم: «نعم، دعمهم يعني لي الكثير، فهم يشعروننا أننا نلعب في أرضنا في كل مسابقة. هذه أول مسابقة لي في الصين ولم أكن متوقعاً للكثير من المساندين، فمن الرائع مشاركة هذه اللحظة مع المشجعين في الصين، ولنرى كيف يكون الوضع في شنغهاي، أشكر الجميع على الدعم، وآمل أن أراكم قريباً مرة أخرى».