اقتصاد

من يصرفون مرتبات اليوم الثاني من العاملين بالدولة لشهر يونيو 2021؟

تواصل وزارة المالية، اليوم الأربعاء ١٦ يونيو 2021، صرف مرتبات العاملين بالدولة لليوم الثاني على التوالي، من الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة المالية  في صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام، تبدأ من الثلاثاء 15 يونيو وحتى الخميس 17 يونيو.

ويتضمن الكتاب الدوري تقسيم صرف المرتبات للعاملين في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على الأيام الثلاثة المذكورة، على أن يتم الصرف للجهات التي لم تتمكن من التوقيع في اليوم المحدد لها.

وسوف يتم صرف اليوم الأربعاء 16 يونيو، من المقرر صرف المرتبات للعاملين في وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات

ويتم صرف المرتبات أيضًا للعاملين في القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

إقرأ أيضا |

 ننشر نسب الزيادة المرتبات للعاملين بالدولة بالدرجة الوظيفة أول يوليو 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *