رياضة

“بسبب فرمان كولر الأخير”.. 3 عروض محلية تتصارع لخطف قناص الأهلي بالموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن تلقي نجم النادي الأهلي 3 عروض محلية قوية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي عقب قرار مارسيل كولر الأخير.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن شادي حسين يمتلك العديد من العروض المحلية للرحيل عن صفوف الأهلي عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وأضافت التقارير، أن اللاعب يمتلك عدة عروض أبرزها من سيراميكا كليوباترا وسموحة وزد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وأكدت التقارير، أن الأمر تم عرضه على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث أبدى موافقته على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأختتمت التقارير، أنه لم يتم تحديد وجهة اللاعب المقبلة حتى الآن، ويتم دراسة العروض المقدمة لرحيله لتحقيق أكبر استفادة من ذلك.

3 مباريات تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري

يرغب الجهاز الفني للأهلي التركيز فى بطولة الدوري المصري، التي قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين.

وذلك من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الفريق الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز في 3 مواجهات فقط من أصل 8 مباريات متبقية له في الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

وتفصل 9 نقاط فقط، النادي الأحمر عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 3 مباريات فقط.

وجاءت المباريات الـ3 المقبلة للأهلي في الدوري كالتالي:

ـ الأهلي وفيوتشر: 2 يوليو

ـ الأهلي والإسماعيلي: 5 يوليو

ـ الأهلي والاتحاد: 8 يوليو