منوعات

أهم قطع الملابس التي يجب شراؤها في فصل الصيف

القاهرة – مصر اليوم

حان وقت للتسوق الموسمي تقريباً، هذه فرصة رائعة لتحديث خزانة الملابس، من المناسب شراء أهم القطع الأساسية التي لا تتأثر من التغيير السريع في صيحات الموضة، نقول لكِ هنا ما هو الأفضل للشراء في تخفيضات الصيف والتي توشك على البدء.لقد جمعنا لكِ مجموعة من القطع أساسية التي لا غنى عنها في أي موسم حار والتي بالتأكيد يجب أن تكون في خزانة ملابسك الصيفية.
التيشرتات

نحن نرتدي التيشيرتات القطنية ليس فقط في الموسم الحار ولكن طوال العام  لذلك، لذا ننصحك في البحث عن تيشيرتات أساسية خلال التخفيضات الصيفية، يمكن شراء موديلات عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات بخصم جيد ويمكن ارتدائها بفخر في من الموسم الحار ثم طوال العام.
صنادل مسطحة مرحية

الأمر نفسه ينطبق على النموذج الأساسي المريح للصنادل، على الرغم من حقيقة أن المصممين يقدمون شيئاً جديداً في كل موسم، إلا أن الصنادل الرياضية متعددة الاستخدامات أو صنادل “الصياد” أو الطبية ستظل مطلوبة دائماً، تتمثل ميزة هذه الموديلات في أنكِ ستجدينها في مجموعة متنوعة من كل علامة تجارية تقريباً وتعود بانتظام إلى مجموعات الربيع والصيف لمعظم العلامات التجارية، هذا يعني أن هناك احتمالاً كبيراً في أنكِ ستتمكنين من العثور على موديل يناسب ذوقك وميزانيتك. 

من المستحيل تخيل خزانة ملابس الصيف بدون شورت الجينز المفضل لديكِ يعودون إلى كل مجموعة لربيع وصيف وإن كان ذلك في ستايلات مختلفة في بعض الأحيان، إذا كنتِ تحبين قطعة الملابس هذه والتي بالمناسبة، تساعد في تنسيق إطلالات أنيقة ومريحة لكل يوم، فسيكون من المناسب الحصول على زوج أو زوجين جديدين بعد ذلك ومن الأفضل القيام بذلك مقدماً، لأن نماذج الجينز الأساسية عملياً لا تتغير من سنة إلى أخرى وبالتالي لا يجب أن تدفعي أكثر من خلال شراء شيء من مجموعة جديدة قبل بدء الموسم مباشرة.
صنادل بكعب

يجب أن يكون الزوج المثالي من الصنادل البسيطة في خزانة الجميع، النموذج عالي الجودة مع لون أساسي هو الحل لتكملة أي إطلالة، من الأفضل شراء أحذية كلاسيكية بسعر مخفض، لأن هذا ليس صيحة موسمية ولكنه قاعدة حقيقية، من الأفضل التركيز على جودة الصندل وراحته وتوافقه مع الأشياء الموجودة في خزانة ملابسك والحصول على هذه الصنادل بخصم جيد من المتجر.
جينز خفيف

وينطبق الشيء نفسه على الجينز والقمصان والسترات وتنانير الجينز في المجموعات الصيفية، غالباً ما توجد نماذج ذات ألوان فاتحة مرتبطة أكثر بالموسم الدافئ ومع ذلك، فقد أثبت المصممون وفتيات الموضة منذ فترة طويلة أن الجينز الأبيض والخفيف يتناسب بشكل متناغم مع خزانة ملابس الخريف والشتاء، لذلك، فإن السترة الجينز أو التنورة أو الجينز التي تم شراؤها في تخفيضات الصيف ستكون مناسبة مع أي إطلالة طوال العام.
فستان صيفي

تتغير صيحات الموضة كل عام، لكن بعض الأشياء تظل إلى الأبد، يقوم المصممون بتحديث مجموعاتهم باستمرار ويبتكرون شيئاً جديداً ويعدلون الخطوط وفقاً للموضة الحالية، لكن غالباً ما يتركون في كل موسم العناصر التي تكون مطلوبة دائماً، مثل الفستان الصيفي الكلاسيكي هو مثال رائع على ذلك، من السهل أن تتناسب مع أي نمط ومظهر تقريباً، كما يمكن ارتدائها في الصيف والخريف.
حقائب القش

تحولت حقائب القش من إكسسوار الشاطئ قبل موسمين إلى حقائب حقيقية للمدينة، اتضح أن الملحقات الكبيرة كجزء من المظهر اليومي تبدو جيدة تماماً مثل الموديلات الجلدية المعتادة، هذا، بالطبع قطعة تميل إلى الملل والتغيير، لكن يمكنك شراء هذا الملحق بأمان عند البيع الآن والتأكد من أن الاستثمار سيبرر نفسه.
معطف الخندق

معطف الخندق، على الأرجح، في خزانة كل فتاة، إنه يلعب دور معين لبداية الموسم الدافئ ولا يفقد أبداً أهميته أو شعبيته، يمكنك أيضاً شراء شيء لا غنى عنه بأمان أثناء البيع الموسمي، من الأفضل هنا إعطاء الأفضلية للقاعدة، لأن صيحات الموضة الرئيسية اليوم، ستفقد ملاءمتها العام المقبل.
طقم رياضيفي التخفيضات، لا يمكنك الحصول على سترة عالية الجودة أو فستان عصري أو زوج من الأحذية التي طالما حلمت بها لفترة طويلة ولكن يمكنك أيضاً الحصول على أشياء ضرورية حقاً، مثل طقم رياضي وبالنظر إلى حقيقة أن الأمور المتعلقة بالرياضة التي لا تتغير كثيراً من موسم إلى آخر (يمكنك القول إنها لا تتغير على الإطلاق)، فيجب عليكِ بالتأكيد الحصول على طقم رياضي عصري.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

قطع أنيقة ملونة لإطلالة صيفية مميزة

لالتزام بالموضة يؤثر على حياتك الشخصية والمهنية

egypttoday
egypttoday