منوعات

دويتشه هوسبيتاليتي تفتتح فندق إنترسيتي مسقط الثالث في سلطنة عمان

افتتحت مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي فندق إنترسيتي مسقط الثالث في سلطنة عمان تحت العلامة التجارية “دويتشه”، ولقد فتح أبوابه في الأول من سبتمبر 2022.

ويضم فندق انترسيتي مسقط 273 غرفة ما بين الغرف العادية والأجنحة الفاخرة؛ ويقع المبنى الجديد للفندق داخل منطقة الوزارت والسفارات في الخوير وهو جزء من مجمع الراية المرموق.

ويحتوي المبنى على طابق خاص للأعمال والذي يتضمن غرفاً وأجنحة لرجال الأعمال مع مزايا إضافية مثل تسجيل الدخول المبكر، المغادرة المتأخرة، المشروبات الترحيبيية المجانية مع وسائل الراحة داخل غرف كبار الشخصيات.

وعلاوة على ذلك، يتميز الفندق بمطعم سيترين حيث يقدم تناول الطعام طوال اليوم بالإضافة إلى مقهى في ردهة الفندق، حوض سباحة، صالة رياضية، ومنتجع صحي يحتوي على ستة غرف مخصصة، وأربع غرف اجتماعات متعددة الوظائف بسعة تصل إلى 135 ضيفًا وقاعة للمناسبات تتسع لـما يقارب 1200 ضيف.

ويقع فندق انترسيتي مسقط في مكان مثالي يسهل الوصول إليه من مطار مسقط الدولي، والمعالم الثقافية لقصر العلم، وكورنيش مطرح مع منتزه بطول ثلاث كيلومترات؛ حيث يقع شاطئ الخوير على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق وهو مجرد واحد من العديد من الشواطئ الجميلة في السلطنة والتي يبلغ طولها ما يزيد عن 2000 كيلومتر.

وبمناسبة الافتتاح، قال سيغفريد نيرهاوس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط، دويتشه للضيافة: “يعد الشرق الأوسط وجهة مهمة لكلٍ من السياح و رجال الأعمال، وسوف يتناسب فندق انترسيتي مسقط بشكل جيد مع المنطقة، حيث أن مفهوم الفندق يلبي احتياجات جميع المسافرين، ونحن نتطلع إلى نجاح وإستمرار هذة العلامة التجارية في عمان إلى جانب فنادقنا الموجودة في صلالة ونزوى بالإضافة إلى تطلعنا في التوسعة الناجحة في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه، قال المدير العام رينجيث شاندران: “يسعدنا افتتاح فندق انترسيتي مسقط في سلطنة عمان، حيث سيلبي الفندق كافة إحتياجات فئات السوق سواء من فئة الأعمال أو السياحة أو الفعاليات والمناسبات الكبرى، نتطلع أيضا للعمل جنبا إلى جنب مع مؤسسة إدارة الفنادق الوطنية، ووزارة العمل، وأتطلع إلى الترحيب بالمواهب العمانية في الفريق”.