اخبار الإمارات

نابولي عينه على ربع النهائي من بوابة إينتراخت

من لقاء إينتراخت ونابولي (تويتر)

من لقاء إينتراخت ونابولي (تويتر)

الأربعاء 15 مارس 2023 / 12:41

يلتقي فريق نابولي الإيطالي مع إينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

بات نابولي الذي يحلم بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه على مشارف الصعود لدور الثمانية، عقب فوزه الثمين 2 -0 على ملعب فرانكفورت في لقاء الذهاب.

ويكفي نابولي الخسارة بفارق هدف واحد، في المباراة التي تجرى بملعب دييغو أرماندو مارادونا للاستمرار في مغامرته بدوري الأبطال.

وتاريخياً التقى فريقا نابولي وإينتراخت قبل مباراة اليوم في 3 مباريات، حقق ممثل الكرة الإيطالية الفوز في مباراة، والخسارة في مباراتين.

واقتسم ناديي نابولي ضد إينتراخت التهديف، وسجل كل منهما هدفين، بينما يتصدر فيكتور أوسيمين صدارة ترتيب هدافي لقاءات الفريقين، وقائمة أغلى اللاعبين في المواجهة.

ويعول نابولي على الثنائي أوسيمين وكفاراتسخيليا في حسم مباراة اليوم لصالحه ويلتحق بالمتأهلين.

وتأهلت أندية بايرن ميونخ الألماني، ميلان الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، وتشيلسي الإنجليزي، بعد خوضهم مباريات العودة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يتعين على إينتراخت الذي توج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل للتأهل لدور الثمانية.

واعترف النادي الألماني بأن مشجعي الفريق سيتواجدون داخل إستاد نابولي الإيطالي وحوله، خلال المباراة المقررة بين الفريقين غداً الأربعاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا رغم الحظر.

وحظرت السلطات في نابولي عملية بيع التذاكر لمشجعي فرانكفورت، بسبب مخاوف أمنية بعد المناوشات التي شهدتها مباراة الذهاب في فبراير (شباط) الماضي، والتي انتهت بفوز نابولي 2 -0.

وكان مشجعو الفريق الإيطالي تعرضوا لهجوم في فرانكفورت على هامش مباراة الذهاب.