مقالات

كم عمر اوتشوا حارس المكسيك؟

جدول المحتويات

كم عمر اوتشوا حارس المكسيك؟ وهو أحد أفضل حراس كرة القدم في العالم، والذي يشتهر بتألقه مع منتخب بلاده في كل كأس العالم شارك به، وخاصةً في مجموعته في نهائيات كأس العالم 2022 م، في دولة قطر، وموقع مقالاتي سيتناول الحديث عن كم عمر أوتشوا حارس المكسيك، كما سنتعرف على من هو حارس منتخب المكسيك.

من هو حارس منتخب المكسيك

إن حارس منتخب المكسيك في نهائيات كأس العالم هو فرانشيسكو جييرمو أوتشوا ماغانا، وهو حارس كرة قدم، بدأ مسيرته الكروية في عام 2004 م، في الدوري المكسيكي ضمن صفوف نادي أميركا ونادي سان لويس، ثم انتقل إلى الدوري الفرنسي إلى أجاسكو، ومن بعدها لعب في الدوري الإسباني مع نادي ملقا ونادي غرناطة، ثم ذهب إلى الدوري البلجيكي، ووقع مع نادي ستاندر دو لييج، وعاود أدراجه إلى ناديه الأم أميركا ليلعب لصالحه حاليًا.

كم عمر اوتشوا حارس المكسيك؟

إن عمر الحارس جييرمو أوتشوا هو سبع وثلاثون سنة، حيث إنه من مواليد الثالث عشر من يوليو في عام 1985 م، ولد في المكسيك وتحديدًا في غوادالاخارا، وهي عاصمة ولاية خاليسكو، ويمتلك الحارس أوتشوا مسيرة حافلة بالتألق مع جميع الفرق، وفي جميع الدوريات التي لعب لصالحها.

اين يلعب اوتشوا حارس المكسيك 

يلعب الحارس أوتشوا في الدوري المكسيكي لصالح نادي أمريكا، حيث انتقل أوتشوا من نادي ستاندر لييج البلجيكي، إلى نادي بداياته الكروية نادي أمريكا في الدوري المكسيكي الممتاز عام 2019 م ، حيث لعب معهم حوالي سبع وثمانين مباراة، وصد أكثر من خمس وثلاثين ضربة جزاء، ولم يتلق سوى خمسة وثمانين هدفًا.

اوتشوا حارس المكسيك انستقرام 

ينتظر معجبو اللاعب أوتشوا مبارياته مع منتخب بلاده المكسيك بفارغ الصبر، لشدة تألقه وأدائه الرائع معهم، ويمتلك الحارس المكسيكي حسابًا رسميًا على منصة الإنستقرام، ويشارك معجبيه أبرز تفاصيل حياته، ولقطات الصد لأهداف محققة برع في صدّها، ويمكن لمحبّي النجم المكسيكي متابعة حسابه على الإنستقرام “من هنا”

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي أوضحنا من خلاله من هو حارس منتخب المكسيك في كأس العالم 2022، و كم عمر اوتشوا حارس المكسيك؟ ، بالإضافة إلى أين يلعب أوتشوا حارس المكسيك، وأرفقنا حساب النجم المكسيكي أوتشوا على الإنستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم طول اوتشوا حارس المكسيك؟

    إن طول اللاعب المكسيكي أوتشوا هو مئة وخمسة وثمانون سانتي متر.