حوادث وقضايا

الاتحاد والنصر.. منافسة مشتعلة على لقب الدوري السعودي

اشتعل السباق بين اتحاد جدة والنصر على التتويج بالدوري السعودي خلال الجولات الأخيرة، بعد المنافسة المنافسة الشرسة بين عملاقي الكرة السعودية.

ويتصدر اتحاد جدة مسابقة دوري “روشن” السعودي برصيد 63 نقطة، حيث لعب النمور 27 مباراة طيلة الموسم الحالي في مسابقة الدوري، نجح في الفوز بـ 19 مباراة، وتعادل في 6، بينما تلقى خساراتين.

فيما يأتي النصر في الوصافة بـ 60 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6، وخسر 3 مباريات.

سيناريوهات تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

اتحاد جدة والنصر

يحتاج اتحاد جدة للفوز بالجولتين المقبلتين له بالدوري السعودي من أجل إعلانه بطلًا للدوري السعودي دون النظر لنتائج النصر خلال الجولات المقبلة بالبطولة.

لكن في حالة خسر النصر من الشباب غدًا وفاز الاتحاد فإنه سيتوج رسميًا بالبطولة، حيث سيصل للنقطة 66 بترتيب المسابقة وسيتجمد رصيد النصر للنقطة 60 وستكون متبقية جولة واحد على نهاية المسابقة.

وحال فاز الفريقين في جولة الغد فإن حسم اللقب سيأجل للجولة الأخيرة من دوري “روشن” السعودي، والتي ستشهد حماس وقوة كبيرة بين القطبين.

الاتحاد أمام الباطن

يلتقي اتحاد جدة بنظيره الباطن في الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري السعودي، وذلك في تمام التاسعة والنصف من مساء الغد.

وتُنقل المواجهة على شبكة قنوات SSC EXTRA 1 HD، و SSC EXTRA 1 SD، و Shahid VIP، والتي حصلت على حقوق البطولة خلال الموسمين الماضيين.

النصر أمام الشباب

يواجه النصر نظيره الشباب في نفس مواجهة اتحاد جدة والباطن، وذلك وفقًا للموعد الذي حدده الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تحقيق مبدأ التكافؤ بين الناديين المتنافسين على لقب الدوري.

بينما تُنقل مواجهة النصر امام الشباب على قنوات “SSC1 SD” و

SSC1 HD”” و ” Shahid VIP”.

حجازي وطارق حامد يرغبان في التتويج بالدوري السعودي

يرغب الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي في التتويج ببطولة الدوري السعودي مع فريقهما اتحاد جدة خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك لإعادة العملاق السعودي لحصد لقب الدوري، بعدما توج الفريق بأخر لقب دوري في موسم 2008/2009.