مقالات

كيف ظهرت نادين نجيم على الملصق الدعائي لمسلسل “وأخيراً”؟

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم ، متابعيها عبر حسابها ” على انستغرام” ملصقاً دعائياً جديداً لمسلسلها ” وأخيراً” الذي سوف تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني 2023.
وظهرت نادين على الملصق بشكل مختلف هذه المرة، لوجود إصابات متفرقة على وجهها.
وأرفقت نادين تعليقاً على الملصق الذي نشرته ، جاء كالتالي:” مسلسل وأخيراً على شاهد و ام بي سي خلال شهر رمضان”.
ومن خلال مسلسل “وأخيراً”، الذي قام بكتابته بلال شحادات وأخرجه أسامة الناصر، تجتمع نادين مع قصي خولي للمرة الثالثة، بعد مسلسل “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

فاجأت محبيها بخطوبتها

وخلال الفترة الماضية، فاجأت نادين نجيم وحبيبها، بلحظات قبولها خاتم الخطوبة رسميا من حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم أثناء الاحتفال المبكر بيوم ميلادها، لتتوج قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر الماضي.
وظهرت نادين في مقطع فيديو تم إعادة نشره عبر حسابها بموقع تويتر، متأثرة جدا أثناء ارتداء خاتم الخطوبة رسميا، بعدما قالت له ردا على طلب الزواج “نعم” وسط تصفيق حضور حفل يوم ميلادها، ثم قام خطيبها ناريك باحتضانها.

نادين ترفض الاحتفال بيوم ميلادها

على جانب آخر رفضت نادين نسيب نجيم، الاحتفال بيوم ميلادها خلال الأيام الماضية بسبب ما حدث لبعض البلدان مثل سوريا وتركيا جراء تعرضهما لزلزال عنيف، خلف من ورائه العديد من الضحايا.
وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”.. شكراً على المعايدة بس ما قادرة احتفل و لا قادرة فكر بعيدي اليوم. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين و عم صللي من قلبي الله يكون معهم و يساعدهم و يخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله. يا رب لطفك ورحمتك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».