اخبار المغرب

وليد أولخشيش لاعب بمدرسة الفتح الرياضي يطمح للعالمية وحمل القميص الوطني (+حوار)

يطمح وليد أولخشيش، البالغ من العمر 17 سنة، لاعب بمدرسة الفتح الرياضي، إلى الاحتراف في أوربا، متمنيا حمل قميص المنتخب الوطني المغربي مستقبلا، كونه يرى نفسه أنه قادر على الوصول إلى تلك المرحلة، بمثابرته وجديته في العمل.

وقال وليد المزداد بمنطقة تالسينت، إنه بدأ يداعب كرة القدم منذ نعومة أظافره كأي طفل، ليقرر في سنة 2014 الالتحاق بجمعية وداد تالسينت، التي لعب فيها لأكثر من 6 سنوات، تعلم من خلالها العديد من الأمور التقنية التي تخص اللاعب لكي يكون محترفا.

وأشار وليد في تصريح لموقع “اليوم24″، إلى أن شقيقته ووالديه هم من شجعوه للالتحاق بمدرسة الفتح الرياضي، لتطوير مستواه، كونها من أحسن الأكاديميات بالمغرب، وتخرج منها العديد من اللاعبين المتميزين والناجحين في مسارهم الكروي والرياضي بصفة عامة، متمنيا أن يكون هو كذلك من ضمن هؤلاء الذين بصموا على مشوار جيد.

وأوضح أولخشيش في التصريح ذاته، أنه يحلم بالاحتراف خارج أرض الوطن، وتمثيل بلده المغرب أحسن تمثيل في أعتد الفرق الأوربية، لأنه يجد نفسه قادرا على فعل ذلك، متمنيا في الوقت ذاته، حمل قميص المنتخب الوطني المغربي الأول الذي يبقى حلما لأي لاعب.

وختم وليد تصريحاته، بالإشارة إلى أنه إن تمت دعوته للانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي في يوم من الأيام، سيكون ذلك فخرا له ولعائلته، متمنيا التوفيق لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.