منوعات

خصائص لا بدّ منها في التلفزيون لمحبّي الأفلام

إنْ كنتَ من مُحبّي الأفلام، فلا بدّ أنك تبحث عن تلفزيون ذو خصائص تجعل من تجربة مشاهدة الأفلام الأفضل على الإطلاق. نقدّم لك الدليل التالي لمساعدتك في فهم بعض الخصائص التي يجب أنْ يتميز بها تلفازك، حتى تستمتع بمشاهدة أفلامك، ومنها دقة 4K وحجم التلفاز. هل تريد شراء تلفزيون مصمم لتوفير تجربة المشاهدة الأمثل لك؟ إذاً، تلفزيونات QNED من إل جي خيارك الأمثل، حيث أنها تتميّز بتقنيات متطورة كالـ Quantum Dot والـ NanoCell.

تابع القراءة لتتعرّف على الخصائص التي تضمن لك أفضل مشاهدة للأفلام، والتي ستجدها في هذه التلفزيونات.

معدل التحديث

معدل التحديث خاصية مهمة إنْ كنت تريد الحصول على تجربة مشاهدة استثنائية! يمثّل معدل التحديث عدد المرات التي تحدّث بها الشاشة العرض في الثانية الواحدة. بناءً عليه، ابحث عن تلفزيون ذو معدل تحديث يصل 120 هرتز. لو اخترتَ تلفزيوناً ذو معدل تحديث منخفض، لن يكون العرض واضحاً وستكون حركة العرض بطيئة. وهو أمر تريد تجنبه أثناء مشاهدتك فيلمك المفضل!

دقة عرض 4K

تشير دقة العرض في التلفزيونات إلى عدد البيكسلات التي تشكّل صورة العرض على الشاشة. دقة العرض المنخفضة ستؤثر على جودته، ولن يمكّنك من الاستمتاع بعرض واضح. لذلك، تريد اختيار تلفاز ذو دقة عرض مرتفعة – 4K أو أعلى. ألق نظرة على تلفزيونات QNED من إل جي، والتي تتميز بدقة عرض 4K و 8K. إنّ صورة عرض تلفزيونات QNED ذات دقة 8K واضحة للغاية وألوانها في غاية حيوية.

حجم الشاشة

من المهم اختيار التلفاز بالحجم المناسب لغرفتك. وكما ذكرنا سابقاً، فإنّ تلفزيونات QNED من إل جي تأتي بأحجام مختلفة. قبل تسوق تلفازك الجديد، قرر مكان وضعك إياه في المنزل، في أي غرفة، وقم بقياس المساحة المخصصة للتلفزيون. التلفاز الأكبر حجماً لا يعني بالضرورة أنه الأفضل لك؛ إذ ما من نفع من حجم التلفاز الكبير إذا كانت صورة العرض غير واضحة.

منافذ التوصيل

إنْ كنت تشاهد أفلامك من أجهزة بث، فعليك التأكد من أنّ تلفازك ذو منافذ توصيل متنوعة، حيث ليس ممكناً إيصال التلفاز باللاقط وأجهزة البث من دونها، مما سيجعل تجهيز سينما المنزل الخاصة بك أمراً صعباً. تشمل أغلب التلفزيونات هذه المنافذ، على عكس بعضها، لذا عليك التحقق منها قبل شرائك لأي تلفاز.