رياضة

رمضان صبحي يريد دفع أموال للعودة

كشف رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز يتمنى العودة إلى الأهلي الآن بل ويدفع مقابل مالي من جيبه.

رمضان صبحي يتحدث عن عودة رمضان صبحي

وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “رمضان صبحي يتمنى العودة للأهلي بل ويدفع فلوس للنادي أيضًا، الفريق الأحمر حصد أكثر من 12 بطولة منذ رحيله”.

واضاف: “الأموال التي حصل عليها أحمد فتحي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي من بيراميدز، كانوا سيربحون نفس المبالغ من الأهلي سواء من الاعلانات أو في العمل المستقبلي داخل النادي.

واتم: رمضان يتواجد منذ موسمين مع بيراميدز، لم ألاحظ تقديمه أداء جيد إلا من 3 مباريات فقط، بعدما ابتعد لفترة طويلة للغاية منذ امم افريقيا مع شوقي غريب”.

سافيو يهدد بالرحيل عن الأهلي

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة، فأن هناك أحاديث تدور الآن حول رغبة برونو سافيو في الرحيل عن الأهلي بعد خروجه من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: “برونو سافيو غاضب من قرار مارسيل كولر باستبعاده من المونديال، واللاعب البرازيلي لوح بالرحيل عن الأهلي”.

وأضاف: “موقف سافيو عكس أيمن أشرف الذي دعم زملائه، ومندهش للغاية من وجود لاعب أجنبي وخروجه من قائمة كأس العالم للأندية”.

وواصل: “كولر قام بضم بيرسي تاو رغم عودته من الإصابة مؤخرًا، ولكن هل سافيو نفسه أفضل من العناصر التي دخلت القائمة؟، الإجابة بالطبع لا.

وأكمل: الأهلي حتى الآن غير موفق في إثبات أن الصفقة سليم، اللاعب في حالة “نعاس”، ولم يقدم المستوى المأمول منه.