مقالات

فيديو خاص “سيدتي”.. مصطفى قمر يُقدم للجمهور باقة من أشهر أغانيه في حفل “كاسيت 90”

حرص الفنان مصطفى قمر قبل مشاركته في حفل “كاسيت 90” على لقاء عدد من الإعلاميين والصحفيين من خلال مؤتمر صحفي قال فيه بأن بدايته الفنية كانت بفترة التسعينيات ولكن هناك حالة من النجاح الكبير التي حققها خلال فترة الالفية الجديدة من خلال العديد من الأغاني والأفلام السينمائية، كما أكد بأن بداية كل الجيل الفني الذي ينتمي إليه، جاءت بالتسعينات فجميعهم خرجوا من مدرسة حميد الشاعري الموسيقية.

مصطفى قمر يؤكد بأن الغناء الأقرب إلى قلبه ووقوفه على المسرح يشعره بالسعادة

وأضاف الفنان مصطفى قمر خلال لقائه بالإعلاميين حديثه عن كونه مطربًا وملحنًا وممثلًا أيضًا وأيهما أقرب إليه أكد بأن الغناء بالنسبة إليه شيء مختلف، فحينما يصعد للمسرح ويجد الآلاف من الجمهور ويتوحد معهم هنا يكون الشعور بالسعادة الحقيقية، كما وجه الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ على جمعه لجيل التسعينيات بحفل واحد.
وكان قد بدأ الفنان مصطفى قمر فقرته الغنائية بحفل “كاسيت 90” بتقديمه لأغنية “مين غيرك” وتبعها بواحدة من أشهر أغنياته وهي أغنية “الليلة دوب” والتي أشعل بأدائه لها أجواء المسرح، كما قدم الفنان مصطفى قمر خلال الحفل أغنية “هنحب أيامنا” وأيضًا أغنية “بنلف” من ألحان الموسيقار بليغ حمدي.

رئيس الهيئة العامة للترفيه يُهدي مصطفى قمر باقة ورود والمطرب يتغزل بالسعودية

وخلال أدائه لأغنية “يا مصطفى” غازل الفنان مصطفى قمر المملكة العربية السعودية وسط تفاعل من الجمهور، كما أهدى رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي أل الشيخ باقة ورود للفنان مصطفى قمر. كما وجه له الدعوة لحضور جولة المملكة 2024.

 

وخلال الحفل قدم أيضًا الفنان مصطفى قمر واحدة من أشهر أغنياته خلال مسيرته الفنية وهي أغنية “سكة العاشقين” وختم فقرته الغنائية بحفل “كاسيت 90” من خلال تقديم اغنية “منايا”.
يُذكر أن الفنان هشام عباس كان قد قدم فقرته الغنائية بحفل “كاسيت 90” وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما شارك الفنان مصطفى كامل بتقديم فقرة غنائية أيضًا وتم في بداية الحفل عرض فيلم وثائقي عن مسيرته الفنية كواحد من أبرز صُناع الأغنية بفترة التسعينيات في مصر والوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»