رياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جيرونا في الدوري

تعادل فريقا برشلونة ضد جيرونا سلبياً خلال فعاليات المباراة، التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

بهذه النتيجة واصل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 9.

بينما تواجد نادي جيرونا في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 42 هدفاً وتلقي مثلها.

وفشل نادي برشلونة في مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني، بعدما حققت كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز الفوز في المواجهات الأربع الماضية بالمسابقة.

واكتسح الفريق الكتالوني مؤخرا، مضيفه فريق إلتشي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “مانويل مارتينز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وسقط البلوجرانا أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 4-0 في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى فى قمة مثيرة بإياب نصف نهائى مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2022-2023.

ويملك برشلونة سجل مثالى في المواجهات السابقة التي خاضها أمام نظيره جيرونا في الدوري الإسباني، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه في ست مباريات سابقة.

وحقق الفريق الكتالوني خلال هذه المواجهات الفوز في 5 مباريات أمام جيرونا في الدوري الإسباني، فيما انتهت مباراة واحدة بينهما بالتعادل وكانت بهدفين لكل منهما في موسم 2018-2019.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة التي جمعته مع جيرونا بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-23.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أروخو، إريك جارسيا، بالدي.

خط الوسط: سيرجي بوسكيتس، سيرجيو روبيرتو، جافي.

خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة في التشكيل المتوقع أمام جيرونا

برشلونة يسعى لتجاوز أحزان الكلاسيكو أمام جيرونا فى الدوري الإسباني