اخبار الالعاب

لا تتوقعوا الحصول على أيّ أخبار حول لعبة GTA 6 لفترة من الوقت..

الجميع مُتعطّش لأيّ خبر حول لعبة GTA 6 ويبحثون على أيّ تلميح او أيّ شيء حولها. انا لا ألومهم حقاً فلعبة Grand Theft Auto V كانت مُذهلة لكن لسببٍ ما، إنصاب مجتمع اللعبة بخيبة أمل عندما لم تُعلن روكستار عن اللعبة البارحة كما نصّت العديد من الشائعات ذو المصادر الغير موثوقة. لكن اليوم، أحد المصادر الموثوقة أخبرنا أننا لن نحصل على أيّ أخبار حولها قريباً.

تأتي لنا هذه المعلومة من جيسون شيرير، محرر موقع كوتاكو الشهير وأحد مصادر الألعاب الموثوقة والذي قدّم لنا العديد من المعلومات حول أجهزة الجيل القادم وأخبرنا أنّ Horizon Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي قبل الإعلان الرسمي. أحد الأشخاص على تويتر طلب من شيرير أن يشاركنا أيّ معلومة عن GTA 6 خاصةً بعد هذه الشائعات لكن كان جوابه: “لا أتوقع أخباراً عن GTA لمدة من الوقت”. أيّ، لا تصدقوا أيّ شائعة تصدر هذا الأسبوع او بالأسابيع القادمة، فشيرير هو مصدر أقوى من أيّ شخص عشوائي على موقع 4chan او ResetEra او ريديت.

بالتأكيد هذا لا يعني أنّ روكستار لا تعمل على الجزء السادس من السلسلة، إنما هذه التغريدة تعني أنّها ليست مستعدة للإعلان عنها. هناك عدة أسباب لذلك وتحدثنا عنها بتقرير سابق يمكنكم قرائته عن طريق الضغط هنا. لذلك يا أصدقائي اللاعبين، اصبروا فكلّما صبرتكم أكثر كلّما حصلتم على مُنتج أفضل وهناك الكثير من الألعاب الرائعة التي يمكنكم لعبها إلى أن تصدر لعبة GTA 6.


محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق