اخر الاخبار

تتبع طلب الدعم tadamoncovid شكاية تضامن كوفيد 19 chikaya ma بالمغرب ومرحلة المعالجة الخاصة بالتسجيل

نتابع معكم الآن، رابط الدخول العام في شكاية المغرب، tadamoncovid 19 كوفيد، وذلك للأسر الغير مستفيدة من الدعم، الدعم المقدم في المغرب، وقد تم كتابة أسماء المستفيدين من الدعم، ولكن بعض الأسر لم يتم إدراج إسمهم بالكشف، مما أتاح بالحكومة المغربية، إطلاق رابط شكاية تضامن بالمغرب، من أجل الدخول وطلب الدعم المادي العام.

انتهت مرحلة التسجيل في موقع tadamoncovid شكاية التضامن في المغرب، وسوف تبدأ مرحلة المعالجة لكافة الأسر الغير مستفيدة من الدعم، من أجل ضم أسماءهم في كشف الدعم المقبل، وكانت الوزارة قد أتاحت الرابط السابق قبل عيد الفطر المبارك، من أجل التسجيل، وبالفعل تم التسجيل من عدد كبير من الأسر الغير مستفيدة.

 

اضغط على الصورة بالأسفل للتقديم على طلب الدعم من موقع تضامن كوفيد

 

أو يمكنك متابعة الطلب الخاص بك من خلال الضغط على الصورة بالأسفل

 

رابط متابعة شكاية في tadamoncovid

تابع هذا الرابط، من أجل تتبع الشكاية في المغرب، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل المحتوى المتجدد، يمكنكم الوصول لمعدل جيد من المتابعة من أجل تتبع الشكاية الخاصة بك، نستكمل معكم التقارير العامة من وقت للثاني.

تضامن

موقع تضامن المغرب، يقدم الدعم العام، للأخبار العامة، وذلك للأسر الغير مستفيدة من الدعم، تابع المقال ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة، وتم تكثيف البحث على موقع شكاية في المغرب، من أجل سهولة العرض والمتابعة، ونحن معكم بكل جديد، يمكنكم متابعة مقال شكاية تضامن من أجل التسجيل العام.

بشكل إخباري عام، نتابع معكم العديد من الأخبار الشاملة، التي تهم الدخول على منصة شكاية، تضامن كوفيد 19 في المغرب، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى الهادف، ونسعى لنقل التقارير بشكل واضح، تابع الآن تسجيل الدخول ومتابعة طلبات الشكاية للحصول على الدعم، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد.

يمكنكم الإتصال على رقم 3737 أو إرسال رسالة قصيرة إلى 1212 من أجل التواصل مع الإدارة لشكاية المغرب، وهو الأمر العام، الذي يسعى لمعرفته الجميع، ونسعى لنقل التحديثات بشكل واضح، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد، يمكنكم التواصل على الأرقام السابقة، لسهولة الدخول والتواصل مع إدارة الشكايات، والأخبار العامة نتابعها في المغرب.

نسعى لنقل الأخبار العامة، من خلال المتابعة الشاملة، التي تخص الدخول على منصة شكاية بالمغرب، من أجل تتبع رابط التسجيل العام، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل الأخبار العامة، يمكنكم التواصل مع الموقع الرسمي، من أجل متابعة الطلب والمستجدات الخاصة به، ونحن معكم بالمتابعة العامة الدورية حول التقارير.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله. أنا شاب مغربي ملتزم من الدار البيضاء متزوج أعمل في القطاع الغير المهيكل. وأطلب من الله تعالى أن يرزقني عملا حلالا طيبا مباركا، يليق بإلتزامي ويسعد قلبي وينفعني في الدنيا والاَخرة. اللهم اَمين.
    هذا رقم هاتفي : 0767509721
    رقم الحساب البنكي : 230780713548121101290091

  2. ا السلام عليكم نا خياطة بقيت كالسة فالدارواظريت بزاف ونا بقيت عارفة اش ندير واليوم تعرفت بان الأشخاص الغير مهيكلين استافدو وكانتمنا حتى انا نستافدولكم واسع النظر وعندي المقاول الداتي وماعفتش اش ندير

  3. انا مستفدش من دعم لي خصص سيدنا الله ينصر صيفط لي رسالة فيها انت مقاول داتي ونا عندي غي بطاقة ديال مقاول ونتهت صلاحية انا تنغسل سيارات وماعندي حتي دخل من نهار جائحة وانا ملتزم عندي عائلة وولدات علاش مادعمنيش وش بطاقة درتها ونتهات صلخيتها غدي تحرم عليا نستفد اش غناكل انا وأولادي بغيت شي رد مقنع وعاش الملك

  4. 😥انا أيضا لم اتلقا اي دعم و لم استفد من الدعم الوطني انا مغربي فأين الوطن ؟انا كنا اعمل في مقهى شعبية وتم تعطيلها بسبب جائحة كورونا و الحجر الإجباري و حتى صاحب المقهى لم يعوضني شيئا بحكم لم اعمل معه إلا بعد شهور قليلة و اصلا كل المقاهي الشعبية أكلة لحقوق عمالها لا تعطيهم حقوقهم عمال المقاهي الشعبية ملهم متضررين و لا يعلم بهم الا الله خصوصا من ليس لهم حرفة أو صنعة متلي انا ليس لدي اي مدخول من غير العمل نادل في المقاهي الظالمة لدي تأكل عرق الفقير اتمنى المساعدة انا معنديش حتا حرفة ولا خدمة في عمري 33 سنة واليدينا أشد فقرا و ابي اصلا عجوز لا يعمل انا هوا من يتحمل عبئ أسرة مكونة من اب و ام عجوزين و أخت لا تعمل و آخ كان يتعاون معي عل عبئ الحيات و مصاريف البيت يعمل في صنف الخياطة المبتد معامل العشوائية ديال الخياطة و حت هو للاسف محبوسين بسبب كورونا و الحجر الصحي نتمنى المساعدة الإخوان براك الله فيك حس بنا الله و نعم الوكيل..هد رقم هاتفي الدي تسجلت به و تم رفضي بدعوة لست رب الأسرة ولمن انا بحال رب أسرة عندي مي يا عجوزين محتاجين الابن ديالهم يوقف معاهم و المحسنين و الله ينصر سيدنا وخا موصلنا والو من اي جهة 😥

  5. 😥انا أيضا لم اتلقا اي دعم و لم استفد من الدعم الوطني انا مغربي فأين الوطن ؟انا كنا اعمل في مقهى شعبية وتم تعطيلها بسبب جائحة كورونا و الحجر الإجباري و حتى صاحب المقهى لم يعوضني شيئا بحكم لم اعمل معه إلا بعد شهور قليلة و اصلا كل المقاهي الشعبية أكلة لحقوق عمالها لا تعطيهم حقوقهم عمال المقاهي الشعبية ملهم متضررين و لا يعلم بهم الا الله خصوصا من ليس لهم حرفة أو صنعة متلي انا ليس لدي اي مدخول من غير العمل نادل في المقاهي الظالمة لدي تأكل عرق الفقير اتمنى المساعدة انا معنديش حتا حرفة ولا خدمة في عمري 33 سنة واليدينا أشد فقرا و ابي اصلا عجوز لا يعمل انا هوا من يتحمل عبئ أسرة مكونة من اب و ام عجوزين و أخت لا تعمل و آخ كان يتعاون معي عل عبئ الحيات و مصاريف البيت يعمل في صنف الخياطة المبتد معامل العشوائية ديال الخياطة و حت هو للاسف محبوسين بسبب كورونا و الحجر الصحي نتمنى المساعدة الإخوان براك الله فيك حس بنا الله و نعم الوكيل..هد رقم هاتفي الدي تسجلت به و تم رفضي بدعوة لست رب الأسرة ولمن انا بحال رب أسرة عندي مي يا عجوزين محتاجين الابن ديالهم يوقف معاهم و المحسنين و الله ينصر سيدنا وخا موصلنا والو من اي جهة 😥 0669773798

  6. لم تتلق أي دعم من اي جهة المرجو المساعدة انا لست متزوج ولكن نتحمل عبئ أسرة مكونة من اب و ام عجوزين و جوج اخوة 0669773798

  7. السلام علیکم أنا اليزيدي عبدالكريم الأصل من الدار البيظاء وأعيشو في ظواحي مراكش ومتظرر من الحجر الصحي ولام أستفد من الدعم كوني كونتو أعمل نادل في مقهى بي مراكش ومع الحجر توقفتو عن العمل وشاركت في الدعم ولام أتوصل كوني مقبول في الظروف الؤل وفي المرحلت الشيكات يقولون لي لاست بي رب الؤصرا وأنا يتيم وأعيشو لي وحدي في أمزميز لخميس تزكين وأتمن من الله أن توحيسون بي فليس لي سوا الله وأنتم 0620472469

  8. لا إستفادة لا تواصل لا من يجيب أو يرض على الهاتف هده مهزلة هدا تبهديل حشومة وعار ملي وصلات الناس الى اقصى حالة من الجوع والمرض طامع في خبزة يشريها باش يعطيها الى اولاده
    يارب نسألك الرأفة والرحمة والتعاطف بين الناس وخصوصا المسلمين ولا سيماالدين القيت على عاتقهم هده الامانة حيت يقول المثل أد الامانة الى من ائتمنك ولا تخون من خانك وتخونوا امناتكم وانتم تعلمون (ص) من قال
    والله اعلم وانتم لاتعلمون وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير وشكرا

  9. لم.توصل بي جواب منكم انا لم استفد من دعم مافي جواب من اي احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق