تكنولوجيا

إليك أطنان من التفاصيل حول محتوى لعبة Call of Duty Modern Warfare III

اليوم سيكون لدينا عرض عميق على أسلوب لعب Call of Duty Modern Warfare III حيث سنرى النظرة الأولى على اللعبة المُنتظرة القادمة في 10 نوفمبر القادم.

لكن قبل عرض اليوم قامت شركة Activision بالكشف عن محتوى اللعب في لعبة Call of Duty Modern Warfare III من خلال المدونة الخاصة باللعبة ويبدو أننا أمام لعبة عملاقة بها الكثير من محتوى اللعب.

في البداية يجب أن نعلم أن اللعبة تم تطويرها بالتعاون بين Sledgehammer Games وInfinity Ward، واللعبة ستكون مكملة بشكل مباشر لأحداث لعبة Modern Warfare II، ومن المفترض أن تقدم اللعبة العديد من الأبطال والأشرار المشهورين من السلسلة.

لحسن الحظ فقد تم الكشف عن عدد كبير جدًا من التفاصيل المتعلقة بمحتوى اللعب القادم مع اللعبة وإليك أهم النقاط التي جاءت في المدونة:

  • تعود الشخصية الشهيرة Makarov إلى اللعبة من جديد وهي واحدة من أشهر الشخصيات الشريرة التي جاءت في تاريخ ألعاب Call of Duty.
  • بفضل ميزة Carry Forward سيتم نقل محتوى اللعب من Modern Warfare II إلى اللعبة الجديدة، أي أن حقيبتك وأسلحتك سيتم نقلها بالكامل إلى اللعبة الجديدة.
  • رسميًا تم التأكيد على وجود طور الزومبي في اللعبة وهي أول لعبة من ألعاب Modern Warfare تحصل على طور الزومبي، وقد تم الإشارة إلى أن الطور هذه المرة سيكون هو الأكبر والأضخم في تاريخ سلسلة ألعاب Call of Duty كلها.
  • سيتم إضافة العديد من القدرات التي يمكن من خلالها تخصيص عميلك في أطوار المالتي بلاير، كذلك سيتم إضافة عدد كبير من التخصيصات التي يمكن تطبيقها على السلاح في الورشة، وهو ما يعطي أكبر قدر من التخصيصات التي يمكن إدخالها على شخصيتك لتتناسب مع طريقة اللعب الخاصة بك.
  • لدينا ميزة وصول رائعة جدًا حيث سيتم وضع كل المحتوى الخاص بألعاب Modern Warfare II، Warzone، وModern Warfare III في مكان واحد يدعى HQ ومن هناك يمكن للاعب اختيار المحتوى الذي يريد لعبه والاستمتاع به.
  • اللعبة مستمرة في محاربة الغش وكذلك محاربة بيئات اللعب المسممة للتأكد من إيصال تجربة لعب ممتعة ومبهجة وأمنه للجميع.
  • أيضًا تم الكشف عن وجود خطط لإصدار مواسم عديدة للعبة بعد الإطلاق تقدم محتوى لعب جديد ومتميز.
  • بالنسبة لطور اللعب الجماعي سيحتوي على جميع الخرائط التي كانت موجودة في لعبة Modern Warfare 2009 وستكون متاحة من بداية يوم الإطلاق الأول للعبة.

هذه هي أبرز المعلومات التي تم نشرها بخصوص اللعبة، ولكن المدونة أكدت أنه سيتم الكشف عن الكثير من المعلومات حول اللعبة خلال الأسبوع القادم.

كما نرى اللعبة تنوي  تقديم محتوى كبير جدًا وعميق، ولكن الأهم هو مستوى جودة هذا المحتوى وعلى أي حال اليوم سنرى لمحة مفصلة عن اللعبة، واللعبة عمومًا قادمة إلينا قريبًا، لذلك لا تنسى متابعة عرب هاردوير لمعرفة كل التفاصيل حول اللعبة حتى موعد إطلاقها.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Modern Warfare III تأتينا من تطوير معظم فرق شركة Activision تقريبًا ولكن في الأساس يعمل على تطوير اللعبة Sledgehammer Games بالتعاون مع فريق Infinity Ward، ومن المفترض أن يتم إطلاق اللعبة في 10 نوفمبر 2023 على الحاسب الشخصي ومنصات PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox One، وXbox Series X|S.

 

?xml>