ترفيه

تفاصيل قصة ملاك حيدر الزبيدي كاملة

تفاصيل قصة ملاك الزبيدي كاملة التي هزت العراقيين والعالم أجمع، هي قصة تدمع لها العين ويحزن لها القلب لفتاة في ربيع عمرها، تزوجت صغيرة وعانت حتى وهي صغيرة إلى أن توفت إثر حريق في جسدها، ملاك الزبيدي، اسم يليه حزن عائلة على فقد ابنتهم الصغيرة، وقلوب زوج وعائلته لا تعرف معنى الرحمة ولا الشفقة، من هي ملاك الزبيدي وما هي تفاصيل حادث الحرق؟ كل هذا وأكثر نعرفه في تفاصيل الموضوع.

ملاك الزبيدي من هي

  • فتاة عراقية ولدت عام 2000 أسمه هو ملاك حيدر الزبيدي.
  • تزوجت ملاك الزبيدي وهي في عمر 19 عام.
  • توفت فجر يوم السبت عن عمر 20 عام تقريباً.
  • تزوجت من ضابط عراقي اسمه أحمد حميد المياحي.
  • لها أخت تُدعى نور الزبيدي وهي التي أعلنت عن وفاة أختها.
  • عانت في زواجها كثيراً وتعرضت إلى أشد ألوان العذاب، ومُنعت من رؤية عائلتها لمدة ثماني أشهر.

هذه نقاط تُعد جميع المعلومات السطحية المعروفة عن ملاك الزبيدي.

تفاصيل قصة ملاك الزبيدي كاملة

كانت ملاك الزبيدي في ربيع شبابها تعيش في مدينة تسمى النجف موجودة في جنوبي العراق، هذه الفتاة تزوجت من ضابط عراقي، ومن بعد زواجها بدأت المعاناة والتعذيب على أيدي عائلة الزوج، فلم يمر على زواجها العام وعانت كثيراً وتلقت الكثير من أشكال العنف المختلفة، وهذا ما جعل قصتها تتحول إلى قضية رأي عام، إلى أن وصل الأمر بطلب سفير بريطانيا في العراق بطلب التحقيق في هذه القضية والإسراع في محاسبة من قاموا بالتسبب في أذية ملاك، لافتاً في حديثه ما تفعله بريطانيا للعراق للحد من العنف ومحاربته.

تفاصيل حادث حرق ملاك حيدر الزبيري

في خبر مفجع عن ملاك قيل بأنها قامت بإحراق نفسها بسبب ما تتعرض له من عنف في حياتها بإستمرار من قِبل الزوج وعائلته، تسبب هذا الحادث بإحراق 50% من جسدها، حيث أصيب بتسمم حسب ما قيل في مصادر في العراق، وبعد أيام قليلة من الحادث انتشرت قصة ملاك في كل مكان عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، إلى أن تحولت القصة لقضية رأي عام، ونتيجة ذلك تم وضع الزوج وعائلته وغيرهم من ضمن المتهمين في تلك الواقعة.

اقرأ أيضًا : قصة مرض سلطان العذل

اتهامات عائلة حيدر المياحي بحرق ملاك حيدر الزبيري

هناك ما يؤكد على أن عائلة العقيد أحمد حميد المياحي هي من أحرقت ملاك الزبيدي، وهذا ما دعى الكثير من المحامين بتولي الدفاع في هذه القضية وأخذ حق ملاك من هذه العائلة الظالمة والمتسلطة.

كانت هذه تفاصيل قصة ملاك الزبيدي كاملة وتبين من خلالها أنها موجعة، نسأل الله أن يرد حقها وأن يعاقب هؤلاء الظلمة سواء كانو أهل الزوج أم الزوج أو حتى غيرهم، فالله قادر على كل شيء، ونسأل الله أن يتغمد ملاك الزبيدي بواسع رحمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق