ترفيه

مسلسل Killing Eve يعرض قبل موعده لتعويض فراغ مسلسل Walking Dead

سيصل الموسم الثالث من مسلسل Killing Eve في وقت أبكر قليلاً مما كان مقرراً في البداية. ستقوم AMC Networks بعرض المسلسل الحائز على جائزة Emmy في 12 أبريل، قبل أسبوعين من التاريخ المخطط في 26 أبريل. سيساعد العرض، الذي يبث على  BBC America و AMC، على ملء فراغ مسلسل Walking Dead الذي توقف انتاجه بسبب فيروس الكورونا.

قالت سارة بارنيت، رئيسة مجموعة AMC Networks Entertainment Group و AMC Studios: “نحن نعرف مدى شعبية هذه السلسلة ونعرف مدى حرص الأشخاص على المحتوى الرائع في الوقت الحالي. هذا الموسم من Killing Eve يقدم بعدًا نفسيًا عميقًا، ومع ممثلين مثل Sandra Oh و Jodie Comer و Fiona Shaw كانت النتائج  مذهلة.”

لم يتمكن صناع مسلسل The Walking Dead من إنهاء مرحلة ما بعد الإنتاج في نهاية الموسم، والتي تم تعيينها في 12 أبريل، قبل أن تغلق جائحة الكورونا المئات من الإنتاجات التلفزيونية والأفلام.

 سيتم بث الحلقة في وقت لاحق من العام عندما يكون الإنتاج قادرًا على استئناف العمل. أجلت AMC أيضًا العرض الأول لمسلسل  The Walking Dead: The World Beyond المشتق من المسلسل الأصلي، حيث لم تكتمل أعمال ما بعد الإنتاج في العديد من الحلقات.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق