اخر الاخبار
أخر الأخبار

رجل البيتكوين، هربرت سيم يدير BeFaster كمستثمر ومستشار

فاليتا ، مالطا ، 30 مارس 2020

أعلنت شركة BeFaster ، تطبيق الهاتف المتخصص في اللياقة البدنية واسلوب الحياة الذي يعتمد على Blockchain، أن هربرت سيم، المعروف باسم “رجل البيتكوين” ، انضم كمستثمر ومستشار لمشروع Blockchain في مالطا.

وقصد صرح الفريق المؤسس المكون من  إيرينا مانيليتش (المدير التنفيذي) و ماكسيميليان يورتز (المدير المالي)، “نحن متحمسون لدعم أكبر المؤثرين في الصناعة “رجل البيتكوين” نفسه كمستثمر، وكذلك كمستشار. مع خبرة هربرت وتأثيره والشبكه الخاصة به، BeFaster جاهزة للعمل بفعالية اكثر.”

كما صرح هربرت سيم: “BeFaster فكرة بسيطة ولكنها رائعة ” كن لائقًا. كن سريعا. احصل على أموال “. نظام “Run for Cash” الفريد من نوعه مع فريق المؤسسين المتحمس، سوف يخلق ثورة حول العالم خاصة مع المتحمسين للصحة ، وتعزيز الحياة الصحية وأسلوب الحياة”. استخدام التطبيق تكنولوجيا Blockchain هو مثال عظيم لمحاكة الشركات لسياسة الشفافية بدون المساومة على الخصوصية. كما أن حالة استخدام العملة الرقمية متاحة أيضًا، للمشاركة في التحديات العامة والخاصة، والتجارة الإلكترونية، وحتى الألعاب داخل التطبيق التي سيتم إطلاقها بعد ذلك. ”

بصفته مسوقًا بارعًا معروفًا عالميًا، ومدير العمليات العالمية سابقًا في Huobi ، الرئيس التنفيذي للتسويق في Cryptology ، يعتبر هربرت سيم شخصية عامة موثقة مع وجود عدد كبير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي – فيسبوك و تويتر و انستغرام. يقدم هربرت خبرة كبيرة في كل من المجال التقني والصناعي الخاص بـ BeFaster.

بدأ هربرت في صناعة blockchain في عام 2010 ، عندما أسس جامعة Crypto Chain University (CCU) ، أول موسوعة عالمية لتجميع الابحاث المتعلقة بـ blockchain و العملات المشفرة. وقد بدأ من خلال نشاطه نحو تعزيز اللامركزية ، وجعل المعرفة والتعليم متاحًا ومجانيًا للجميع ، وبالتالي جعل CCU موردًا مجانيًا للاستخدام حتى الآن.

اليوم، من خلال شخصيته “رجل البيتكوين” التي تم إنشاؤها في عام 2016 ، يسعى إلى استهداف الأشخاص العاديين من جميع مناحي الحياة ، من خلال استخدام الرسم التوضيحي ، وتقديم معرفته بمهارة بتكنولوجيا Blockchain و العملات المشفرة بشكل عام. وفي الآونة الأخيرة ، تحول “رجل البيتكوين” إلى رأس مال استثماري، واستثمر بشكل خاص في شركات ناشئة واعدة في صناعة blockchain ، وآخرها استحواذ على iGaming media publication – FortuneZ.com.

تبدأ BeFaster بيعها خلال يومين بدءاً من يوم الأربعاء ، 1 أبريل 2020 ، مع امتيازات حصرية خلال الفترة ، تستمر لمدة ثلاثة أشهر فقط ، بينما تستمر الأسهم.

يمكن للمستثمرين هنا اكتساب حقوق المشاركة في النجاح المستقبلي لـ BeFaster.

###

حول BEFASTER

BeFaster هو تطبيق جوّال يعتمد على Blockchain متخصص في اللياقة البدنية وأسلوب الحياة من مالطا. باستخدام تطبيق BeFaster ، يمكن للمستخدمين “الركض مقابل المال” ، ويتلقى المستخدمون حافزًا ماليًا للعيش بأسلوب حياة صحي ونشط. تتم مكافأتهم بنظام مكافآت فريد.

من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى منصة BeFaster المالية المستقلة السلع والخدمات من مجالات الرياضة والصحة والتغذية والملابس والرعاية الصحية والمزيد. يتلقى المستخدمون قيمًا نقدية حقيقية وقسائم وخصومات.

يمكن الوصول إلى موقع BeFaster عبر BeFaster.Fit.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق