الفن والفنانين

صيحات مكياج تلائم الفستان العاجي

كثيرا ما تحتار الفتيات عند اختيار صيحات المكياج التي ستظهرن بها بحفلات زفافهن، إذ ترغبن في الظهور بإطلالات متميزة وغير مألوفة.
ويمكن تطبيق مختلف صيحات المكياج مع معظم موديلات فساتين الزفاف، ولكن يختلف الأمر بالنسبة للفستان العاجي، إذ يناسبه صيحات معينة من المكياج.
وخلال السطور التالية؛ يطلعك “سيدتي. نت” على أجمل صيحات المكياج التي تلائم الفستان العاجي، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافك.

Advertisement

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لتكثيف الرموش قبل الزفاف

مكياج نيود وبني

 مكياج نيود وبني
مكياج نيود وبني
 

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة ناعمة وأنيقة بحفل زفافك، وتعتمدين الفستان العاجي بإطلالتك، يمكنك تطبيق مكياج نيود وبني، ليمنحك قدرا من البساطة والأناقة.
ويعتمد المكياج النيود والبني على تطبيق ظلال العيون النيود على منطقة الجفن العلوي، وتطبيق ظلال العيون البني على طية الجفن، مع رسم الحواجب بقلم أو بودرة تحديد الحواجب باللون البني.

Advertisement

مكياج برونزي

مكياج برونزي
مكياج برونزي

إذا كنت تبحثين عن مكياج جذاب يناسب الفستان العاجي الذي ستعتمديه بحفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج برونزي، بوضع ظلال عيون ذات ألوان برونزية لإضاءة المنطقة فوق العينين، وزاويتي العين الداخلية.
ويعتمد المكياج البرونزي على وضع بلاشر باللون البرونزي بدرجات فاتحة، ليضفي على إطلالتك قدرا من الجاذبية والفخامة.

مكياج سموكي ذهبي

مكياج سموكي ذهبي
مكياج سموكي ذهبي

إذا كنت ترغبين في إطلالة جذابة ومميزة تلائم الفستان العاجي، يمكنك تطبيق مكياج سموكي ذهبي بحفل زفافك، فالمكياج السموكي لا يزال يحتل الصدارة بين صيحات المكياج.
ويعتمد المكياج السموكي الذهبي على وضع ظلال العيون باللون الذهبي بمنطقة أعلى العينين، وتوزيعه بزاوية العين الداخلية، وأسفل العينين أيضا، وتطبيق ظلال العيون باللون الأسود على طية الجفن.

مكياج أحمر وذهبي

مكياج أحمر وذهبي
مكياج أحمر وذهبي

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجمع بين الجرأة والجاذبية، وتلائم الفستان العاجي الذي ستعتمديه بحفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج أحمر وذهبي، ليضفي على إطلالتك جاذبية وفخامة.
ويعتمد المكياج الأحمر والذهبي على تطبيق ظلال العيون باللون الأحمر في الجفن العلوي للعين، ودمجه مع ظلال العيون الذهبي، وبزوايا العين الداخلية تحديدا، مع رسم الحواجب بقلم أو بودرة تحديد الحواجب، ليمنح منطقة العين مظهرا جذابا وأنيقا.

تابعي المزيد: كيفية ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس


المصدر: مجلة سيدتي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق