رياضة

“وثيقة سرية”.. تقرير عالمي يكشف مفاجأة: رونالدو ويوفنتوس متورطان في قضية تزوير

كشف تقرير صحفي مفاجأة مدوية بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما كان لاعبا في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن هناك وثيقة سرية موقعة بين يوفنتوس ورونالدو، تفيد بالتزام النادي بدفع ما يقارب من 20 مليون يورو للبرتغالي.

وأضاف التقرير أن هذه الوثيقة تُرجع إلى الفترة التى أعلن فيها النادي الإيطالي عن تعديلات رواتب اللاعبين خلال فترة فيروس كورونا.

وأشار التقرير، إلى أن يوفنتوس سيخضع للتحقيق بسبب تلك الوثيقة التي لم يدونها في ميزانيته، حيث هناك اشتباه في قيام مسؤولي نادي السيدة العجوز بتزوير ميزانياتهم.

وأوضحت التقارير، أن شبهة التزوير في الميزانية ستكون عن ثلاثة أعوام وهم 2019 و2020 و2021.

وأكد التقرير، أن الرئيس أندريا أنييلي ونائبه بافيل نيدفيد، سيخضعان للتحقيق لمعرفة حقيقة الأمر.

وأضافت، أن هذه الوثيقة الموقعة بين رونالدو والنادي، بعدما اتفق عليها الطرفان، لا تظهر مسجلة في حسابات يوفنتوس المالية في ذلك العام.

جدير بالذكر أن هناك تكهنات كثير بشأن مستقبل رونالدو خاصة أنه لم يشارك رفقة مانشستر يونايتد بشكل أساسي سوى مرتين فقط هذا الموسم.

أول تعليق من رونالدو عقب استبعاده من لقاء تشيلسي

أصدر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا عقب قرار مدرب الفريق إريك تين هاج باستبعاده من لقاء تشيلسي المقبل.

ونشر الدون البيان التوضيحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وجاء في مضمونه الآتي: “كمان كنت أفعل دائما طوال مسيرتي أحاول أن ألعب باحترام تجاه زملائي والمنافسين والمدربين”.

وتابع: “هذا لم يتغير، وأنا أيضًا لم أتغير، مازالت ذات الشخص المحترف الذي كنت عليه طوال الـ20 عاما الماضية”.

وواصل: “دائما ما لعب الاحترام دورا هاما للغاية في عملية اتخاذي للقرارات”.

وأكمل: “لقد بدأت لعب كرة القدم في سن صغير جدا، وكان اللاعبون الأكبر سنا وأصحاب الخبرات في غاية الأهمية بالنسبة لي”.

واستطرد: “لذا حاولت دائما أن أكون مثالا بنفسي يحتذى به للشباب الذين يلعبون في الفرق التي لعبت لها”.

وأكمل: “في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون مع دعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في المباريات المقبلة”.

وأتم: “الاستسلام للضغط ليس خيارا أبدا، وقريبا سنكون سويًا مرة آخرى”.

جدير بالذكر أن قرار تين هاج جاء عقب رفض رونالدو المشاركة كبديل في لقاء توتنام وغادر ملعب أولد ترافورد بالكامل رغم عدم انتهاء اللقاء.