رياضة

ماليك إيفونا يوجه رسالة لفريقي الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا


























ماليك إيفونا يوجه رسالة لفريقي الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا | كورة١١



























وجه المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، عن رسالة خاصة لفريقيه السابقين الأهلي المصري والوداد المغربي، قبل أن يخوض الثنائي لقاء الأهلي والوداد .

ومن المقرر أن يلاقي فريقي الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، بعد تفوق الثنائي على كل من وفاق سطيف الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي على الترتيب.

رسالة خاصة من ماليك إيفونا لناديي الأهلي والوداد

ونشر إيفونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة يعبر فيها عن حبه لناديي الأهلي والوداد، وأشاد أيضًا بجماهير الشياطين الحمر، مقدرًا دعمهم الكبير له أثناء تواجده في الفريق.

وقال إيفونا عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”:” أحترم ناديي الأهلي والوداد، لأني لعبت بقميص الفريقين وأتمنى لهما التوفيق”.

وتابع إيفونا :” جماهير الأهلي تعلم كم أقدرهم بسبب ما فعلوه من أجلي في مصر، لا تشكوا في حبي لكم.. أشكركم”.

ولم ينضم ماليك إيفونا، إلى أي نادي حتى الآن، وكان الجابوني قد انتقل إلى النادي الأهلي قادمًا من الوداد في شهر يوليو 2015، مقابل 2.5 مليون دولار.

طالع أيضًا…

موهوبة برازيلية بمواصفات خاصة.. مانشستر يونايتد يحرم ليفربول من ضم بديل محمد صلاح

الأهلي بدون خط وسط.. أزمة حقيقة تواجه موسيماني في لقاء البنك بالدوري الممتاز

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.