اخبار الكويت

مغادرة 611 مقيمًا وعودة 406 مواطنًا متواجدًا بدول موبوءة بكورونا


الداخلية: مغادرة 611 مقيمًا وعودة 406 مواطنًا متواجدًا بدول موبوءة بكورونا


الداخلية: مغادرة 611 مقيمًا وعودة 406 مواطنًا متواجدًا بدول موبوءة بكورونا

قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إن عدد من المقيمين قد غادروا إلى بلادهم، وكذلك تم إجلاء المواطنين في بعض الدول إلى أرض الوطن.

وأوضحت الإدارة أن عدد من المقيمين من مصر، والبالغ عددهم 342 مقيمًا غادروا البلاد، بالإضافة إلى 254 من الفلبين و15 من البحرين قد غادروا أيضًا البلاد اليوم متوجهين إلى بلادهم عبر مطار الكويت الدولي بعد خضوعهم للإجراءات الوقائية والإحترازية.

ولفتت الإدارة إلى أنه قد استقبل مطار الكويت الدولي اليوم عدد 406 مواطنًا متواجدين في عددًا من الدول التى تعاني من انتشار فيروس كورونا المستجد؛ وذلك حفاظًا على سلامتهم وصحتهم.

وأشارت الإدارة إلى وصول عدد 74 مواطن من لبنان، و195 مواطن من مصر، و37 مواطن من البحرين.

وأضافت الإدارة أن المواطنين القادمين والذين تم إجلاءهم خضعوا جميعًا للفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وتم تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المعمول بها للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

الداخلية: مغادرة 611 مقيمًا وعودة 406 مواطنًا متواجدًا بدول موبوءة بكورونا


لا يوجد وسوم


محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق