مقالات

ديبيكا بادكون بإطلالة هوليودية قديمة في حفل توزيع جوائز أوسكار 2023

لقد حانت اللحظة التي ينتظرها الجميع، حيث تستعد ديبيكا بادوكون لتعتلي خشبة مسرح دولبي كأحد مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين.

انتقلت الممثلة إلى موقعها على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر صورها الرمزية الساحرة في أول ظهور لها على السجادة البيج في حفل توزيع جوائز الأوسكار. وقد عبَّرت الممثلة من خلال إطلالتها عن سحر هوليوود القديم، حيث ارتدت فستاناً أسود مذهلاً وأنيقاً مع قفازات مخملية وقلادة من الألماس، بينما اختارت أن ترفع شعرها لأعلى في كعكة أنيقة.
كما عرضت الممثلة أيضاً ما يبدو أنه وشمها الجديد، وشاركت الصور على يدها،وكتبت: “# Oscars95”.

ديبيكا بادوكون وحفل الأوسكار

هذه هي المرة الأولى التي تمشي فيها ديبيكا على سجادة الأوسكار وتحضر حفل توزيع الجوائز. ستكون نجمة بوليوود من بين قائمة طويلة من النجوم الذين سيقدمون في حفل توزيع جوائز الأوسكار. ستنضم إلى مجموعة من نجوم هوليوود بمن في ذلك بيدرو باسكال، كيت هدسون، هاريسون فورد، هالي بيري، بول دانو، كارا ديليفين، ميندي كالينغ، إيفا لونغوريا، جوليا لويس دريفوس، آندي ماكدويل، إليزابيث أولسن، وجون ترافولتا.

التمثيل الهندي في حفل جوائز الأوسكار 2023

إلى جانب ديبيكا بادكون، من المقرر أن يحضر SS Rajamouli وفريق فيلم RRR حفل توزيع الجوائز، حيث تتنافس أغنية Naatu Naatu على جائزة أفضل أغنية.

نجمات بوليوود في حفل الأوسكار

صنعت برسيس خامباتا التاريخ من خلال كونها أول شخص هندي يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار. ظهرت على خشبة المسرح في حفل توزيع الجوائز المرموق في عام 1980.
بعد برسيس، كانت بريانكا شوبرا هي صاحبة التكريم في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 88 في عام 2016. كانت مقدمة الحفل مع ستيف كاريل، جاريد ليتو، جوليان مور، أوليفيا مون، مارغوت روبي، جايسون سيغل، آندي سيركيس، كيري واشنطن وريس ويذرسبون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»