منوعات

أبرز الهدايا المناسبة لبرج الثور

القاهرة – مصر اليوم

لكل برج شخصيته الخاصة وصفاته وسماته التي تميزه طباعه واهتماماته، وعندما نتحدث عن فن اختيار الهدايا فمن الطبيعي أن نتطرق إلى ميول ورغبات وما يحب مولود هذا البرج قبل اختيار الهدية له، وعليه فإن الهدايا المناسبة لبرج الثور تشمل الكثير من الخيارات الرائعة.

أفضل الهدايا للمرأة الثور
مستحضرات للعناية بالبشرة: يجب اختيار أنواع مناسبة ومحايدة في حال عدم معرفة نوع بشرتها، كما يمكن اقتراح مستحضر ماء الورد أو مزيج من الأعشاب أو الزيوت العطرية التي تبعث على الاسترخاء.
مكياج: يمكن اختيار نوع واحد مثل قلم حمرة بلون مميز وجديد، وتقديمه للمرأة الثور ويمكن استغلال هذه الفكرة واختيار لون تحبه أو يتناسب مع ألوانها المعتادة.
الإكسسوارات: خاصة القلادة الطويلة فهي تحب وتميل إلى هذا النوع من الإكسسوارات.
نبات داخلي: يمكن تقديم نبات أخضر داخلي في وعاء مناسب وبلون جميل كاللون الأبيض كهدية يمكن أن تضعها في غرفتها أو على مكتب العمل.
موزع الزيتون العطرية: أو ما يشبه المبخرة، ولأن المرأة الثور تحب العطور والبخور والاسترخاء، فيمكن أن تكون هذه هدية منفصلة أو مع علبة زيوت عطرية تناسبها.
مجموعة طقم طلاء أظافر: المرأة الثور تهتم بمظهرها وتحب التزيين سواء بالمكياج أو بطلاء الأظافر، لذا فإن تقديم طقم متنوع الألوان منه سيكون هدية مميزة. [1]الهدايا المناسبة لرجل الثور
الشموع المعطرة: وهي طريقة أسهل من المبخرة أو موزع العطور  الأساسية، وهذا يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام للرجال.
الإكسسوارات الإلكترونية: هناك العديد من الإكسسوارات للهواتف الذكية والتي لها فوائد ويحب استخدامها الرجال عموماً، مثل قاعدة شاحن أو ساعة أو سماعات بلوتوث وغير ذلك، الأمر يتوقف على طبيعة العلاقة ومستوى الهدية.
أدوات الزراعة: وذلك لأن الرجل من برج الثور ولمواليد هذا البرج عموماً ميول للزراعة واقتناء النباتات المنزلية، فإن تقديم أدوات زراعية مناسبة ومفيدة سواء مجرفة وأدوات حفر الأرض أو أحواض للزراعة ونباتات جاهزة للزراعة، فإنها جميعاً من الهدايا المفيدة والمحببة لبرج الثور.
صندوق العناية الشخصية للرجال: يحب رجل الثور أيضاً العناية بالنفس، وهناك الكثير من الخيارات في عالم العناية بالشعر أو البشرة والتي تم تخصيصها للرجال، خاصة تلك الصناديق التي تحتوي على عدة منتجات وأدوات للعناية الشخصية.
طائرة بدون طيار: والتي تكون مع كاميرا للتصوير من أعلى، فهذه من الهدايا المميزة جداً لرجل الثور والتي تعطيه فرصة لممارسة العديد من الهوايات في الطبيعة.
ماكينة حلاقة للرجال: يمكن تقديم ماكينة الحلاقة للشعر واللحية كهدية قيمة ومن المستوى الرفيع لرجل الثور، وغالباً ستكون هذه الهدية لشخص مقرب.
آلة تحضير القهوة: قد تكون خياراً مميزاً في حال وجد نوع مناسب كهدية، كما أن الأمر يتوقف على طبيعة العلاقة وقوتها. [2]شخصية برج الثور
برج الثور من الأبراج التي كما لاحظنا من خيارات الهدايا هو شخص يب الزينة والعطور والدلال، ومنتجات العناية الشخصية.
من الشخصيات المميزة بطيبة القلب، كما أنها عاطفية جداً وصاحبة مشاعر جياشة.
شخصية قوية وواثقة من نفسها.
برج الثور من الأبراج المستمعة للآخرين وتحاول مساعدتهم بكل ما تستطيع.
بالمقابل فإن برج الثور من الأبراج حادة الطباع وعنيدة، فهو يحب أن يفرض رأيه على الآخرين، كما أنه شخصية تمتلك من تحب.
شخصية روتينية لا تحب التغيير وتخاف من التجديد في حياتها.
تعاني شخصية برج الثور من الكسل والخمول.
من الشخصيات العصبية.
عند الحديث عن الهدايا المناسبة لبرج الثور فإننا نجد أنه برج محب للزينة والروائح الجميلة، كما أنه من الأشخاص التي تحب الاهتمام بنفسها وتدليلها، مما يجعل فرصة إيجاد هدايا مناسبة له سهلة ومتوفرة بعدة خيارات.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

توقعات مولود برج الثور من السبت 15 تموز إلى السبت 22 تموز 2023

توقعات مولود برج الثور من السبت 8 تموز إلى السبت 15 تموز 2023

egypttoday
egypttoday