اخبار المغرب

تونس تجلي رعاياها العالقين بالمغرب

من المرتقب أن يتم إجلاء المواطنين التونسيين الذين لازالوا عالقين بالمغرب، يوم الأحد المقبل 7 يونيو الجاري، في رحلة جوية ستغادر من مطار محمد الخامس الدولي.

وأعلنت السفارة التونسية بالمغرب، أن الطائرة ستحلق نحو تونس على الساعة الواحدة زوالا و55 دقيقة، ويبلغ عدد المقاعد 150. وأضافت أن الأولوية ستعطى للتونسيين غير المقيمين في المغرب، وللطلاب المسجلين في قائمة سفارة تونس في المغرب.

وأوضحت أن الأشخاص الذين سبق وحجزوا تذكر على متن الخطوط الجوية التونسية قبل 31 مارس 2020 يمكن أن يستخدموها للسفر على متن هذه الرحلة المقررة الأحد المقبل. وأن الأشخاص الذين لا يتوفرون على تذكرة يمكن حجزها تذكرة الذهاب التي سيتم الإعلان عن ثمنها في أقرب وقت ممكن.

كما سيتمكن المسجلون في قائمة السفارة من الاتصال بمنافذ بيع شركة الخطوط الجوية التونسية في الدار البيضاء ابتداءً من الأربعاء 3 يونيو 2020 للحجز وشراء التذاكر.

وسيمكن للراغبين في السفر عبر هذه الرحلة، ويتواجدون بعيدا عن الدار البيضاء ولا يتوفرون على ثمن التذكرة في المغرب، الدفع عند وصولهم إلى تونس.

وأضافت السفارة أن ستتم التصريح بمزيد من المعلومات بعد الحصول على جميع المعلومات اللازمة المتعلقة بهذه العملية. وأن المسافرين سيكونون ملزمين بقضاء فترة الحجر الصحي، الذي تفرضه السلطات التونسية.



المصدر: اخبار المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق