منوعات

طيران ناس تطلق رحلات مباشرة جديدة بين الرياض وكراتشي موسوعة المسافر

تعتزم طيران ناس ربط المملكة العربية السعودية بالمزيد من المدن حول العالم من خلال إطلاق رحلات جوية مباشرة جديدة تربط بين الرياض وكراتشي.

وكشفت شركة الطيران عن خططها لبدء رحلات مباشرة تربط الرياض وكراتشي في باكستان، بداية من 16 نوفمبر 2023، ومن المقرر أن تنطلق هذه الرحلات مرتين أسبوعيًا، وتحديدًا يومي الثلاثاء والسبت.

وتأتي هذه الوجهة التي طرحت مؤخرًا جزءًا مهمًا من إستراتيجية التوسع الأضخم لطيران ناس، وتهدف الإستراتيجية إلى تعزيز ربط المملكة بالوجهات الدولية، مما يجعلها في متناول مجموعة متنوعة من الزوار، مثل: السياح والحجاج والمسافرون الراغبون في أداء العمرة.

وفي تطور حديث، وقعت طيران ناس اتفاقية مع برنامج Air Connectivity، وتهدف هذه المبادرة إلى دعم شركات الطيران في إنشاء خطوط دولية جديدة وتساهم بشكل كبير في نمو قطاعي الطيران والسياحة في المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن طيران ناس يقدم خدمات الطيران إلى مدن مختلفة في باكستان منذ عام 2014، وتسير الشركة رحلات جوية من الرياض وجدة إلى إسلام أباد ولاهور وبيشاوار، بالإضافة إلى ذلك، سيعيد طيران ناس تشغيل رحلاته أيضًا المباشرة التي تربط جدة وكراتشي، بدءًا من 30 أكتوبر 2023.

ومن جانب آخر، أفاد وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، إن الوزارة وفرت رحلات مباشرة إلى المدينة المنورة لتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين القادمين من المغرب.

وأوضح أنه تم زيادة الطاقة الاستيعابية للطيران وتقديم خصم 10% على تذاكر الطيران لهؤلاء الحجاج، فيما أعلن طيران ناس زيادة الرحلات الشهرية من 16 رحلة إلى 28 رحلة.