منوعات

هيفاء الطويلعي ومشاعل الجلعود في جولة سياحية للبحث عن الجن داخل مدرسة مسكونة في حائل

نشرت الغواصة السعودية، هيفاء الطويلعي، مقطع فيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” برفقة صديقتها مشاعل الجلعود، أمام مدرسة مهجورة بمدينة حائل، متداول عنها أنها مسكونة بالجن؛ وذلك استكمالًا لجولاتها الترويجية للسياحة في المملكة.

Advertisement

وأظهر مقطع الفيديو “طويلعي” و”الجلعود” أمام مدرسة مهجورة، وهما تستكشفان حقيقة وجود الجن داخل المدرسة، قائلتان :”إحنا بمدرسة الجن المشهورة في حائل، يقولون بها جن وإذا جئتم بالليل تسمعون أصوات، وتتخيلون أشياء.. واليوم بنسلم عليهم ونناديهم وما في شيء”.
وأضافتا الفتاتان، مازحتان :”تفتكروا الجن يقول لنا خلصوا سنابتكم ويصير خير.. ادعوا لنا يصير خير بعد ما نخلص سناباتنا”.
وكشفت “الطويلعي” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، عن سبب ذهابها وصديقتها إلى المدرسة المذكورة، قائلة :” مدرسة الجن في حائل من الأساطير اللي الكل حكى عنها من الناس اللي يواجهونا وقررنا نروح لها بالليل عشان نعيش اللحظة ونشوف مدى مصداقية الكلام عنها”.
وأضافت “الطويلعي” في تغريدة أخرى :”جن وجن وكل قصصنا اللي نحكيها جن في جن مايدرون إني أدورهم وأبي أشوف حقيقة هالقصص، وللأسف مثل ماتشوفون بس اللي سمعت صوت بس يمكن حيوان بري أو شي كذا”.
الجدير بالذكر أن الأقاويل والشائعات تداولت كثيرًا حول المدرسة المذكورة بأنها مسكونة بالجن والعفاريت، ويُسمع منها الاصوات ليلاً، ولم يستدل على حقيقة الأمر حتى الآن.
كما يُذكر أن الفتاتين قامتا بعدة جوالات مؤخرًا في إطار دعم السياحة، من بينها زيارة صخرة “عنتر وعبلة” الشهيرة في القصيم، وأيضا زيارة الصخرة الرنانة في الأحساء.

Advertisement




المصدر: مزمز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق