اخبار السعودية
أخر الأخبار

تصاريح التنقل (اذن خروج) في الشرقية اثناء فترة حظر التجول السعودية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، فرض حظر كامل للتجول في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، لمدة 24 ساعة، إلى أجل غير مسمى، في إطار إجراءات المملكة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وتلى ذلك الإعلان زيادة عدد ساعات الحظر في العديد من المدن الأخرى مثل الطائف والدمام والقطيف وجدة والرياض، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد المتسارع في المملكة وفي جميع انحاء العالم ايضاً.

وقد سمحت وزارة الداخلية لبعض المواطنين بـ استخرج تصاريح التنقل او اذن خروج في المنطقة الشرقية اثناء فترة حظر التجول التي تبدأ من الساعة الثالثة عصراً، ويمكن للمواطنين الآن الدخول الى موقع وزارة الداخلية والتقديم على طلب تصريح تنقل سواء داخل مناطق الشرقية او خارجها.

اضغط على الصورة بالاسفل للتقديم على طلب تصريح تنقل في السعودية

 

 

وشددت وزارة الداخلية السعودية على ضرورة وجود ظرف طارئ او حالة إنسانية من اجل التقديم على طلب تصريح تنقل في الشرقية سواء بالدمام او القطيف او الطائف وذلك اثناء ساعات حظر التجول.

كما شددت وزارة الداخلية على انه من يخالف اجراءات حظر التجول او يدلي بمعلومات غير صحيحة في طلب تصريح التنقل الخاص به سوف يتعرض لعقوبة جنائية وغرامة مالية ايضاً.

والجدير بالذكر ان فيروس كورونا انتشر في العالم مطلع هذا العالم واصيب به اكثر من مليون شخص في جميع انحاء العالم وادى الى وفاة اكثر من 60 الف حالة معظمها في الشهر الماضي فقط.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق