اخبار الإمارات
أخر الأخبار

(اذن خروج) تصريح حركة في الشارقة اثناء برنامج التعقيم الوطني

اصبح فيروس كورونا وباء عالمي بعد الانتشار الكبير والتطور السريع ايضاً في الفيروس، حيث وصل الفيروس لأكثر من 125 دولة في جميع انحاء العالم واصاب اكثر من 800 الف شخص وترك قرابة الـ 40 الف وفاة حتى تاريخنا هذا، وبالرغم من زيادة وتيرة عدد المعافيين من فيروس كورونا الا ان عدد الاصابات مازال في زيادة مستمرة وسريعة ايضاً.

وهذا هو ما جعل العديد من الحكومات في جميع انحاء العالم لاتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل الحد من انتشار هذا الفيروس المميت والخطير جداً، فقد فرضت العديد من الدول حظر التجول في بلادها للحد من هذا الانتشار ومن اهم هذه الدول ايطاليا واسبانيا والصين كانت البداية طبعا، واذا نظرنا الى حالة الصين فإننا نجد ان حظر التجول قد اتى بنتائج جيدة، فقد منع هذا الحظر الاصابات تماماً في البلاد وخاصة في مقاطعة هوبي مصدر الفيروس.

وفي دولة الإمارات اتبعت الحكومة ايضاً استراتيجية مماثلة وهي حظر التجول عبر تطبيق برنامج التعقيم الوطني الذي يمنع التجول في البلاد بداية من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً.

وقد سمحت شرطة الشارقة للمواطنين والمقيمين في البلاد امكانية الحصول على تصريح حركة اثناء فترة التعقيم الوطني للحالات الطارئة فقط، ويمكنك الآن التقديم على طلب تصريح حركة.

اضغط على الصورة للتقديم على طلب تصريح حركة في الشارقة

 

او قم بزيارة هذا الموقع: https://www.shjpolice.gov.ae/

فعَّلت القيادة العامة لشرطة الشارقة أجهزة الرادار على كافة المداخل الرئيسية للإمارة علاوة على انتشار أكثر من (120) دورية يومياً في كافة مناطق الإمارة (الشارقة، المنطقة الوسطى، المنطقة الشرقية).

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة مجدداً كافة أفراد المجتمع إلى ضرورة التكاتف وتوحيد الجهود في هذه الظروف الاستثنائية، والالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية بعدم الخروج من المنازل إلا للحالات الضرورية، والذين تتطلب طبيعة عملهم ومهامهم النزول خلال تلك الفترة وفق الضوابط التي تم الإعلان عنها مسبقاً.

لذا يلزم التسجيل في الموقع الإلكتروني، الذي أطلقته اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بإمارة الشارقة، والمتوفر على موقع شرطة الشارقة الإلكتروني تحت مسمى (نظام تصاريح الحركة)، لبيان سبب مغادرة المنزل، تفادياً لتسجيل أي مخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق