اخبار الإمارات

تصريح الحركة في دبي: إذن خروج أثناء برنامج التعقيم الوطني في دبي الإمارات

دشنت الحكومة الإماراتية خدمة التنقل اثناء فترة منع التجول او الحظر، واطلقت برنامج التعقيم الوطني من اجل المحافظة على صحة المواطنين في دولة الإمارات الحبيبة وخاصة في مدينة دبي.

ويستطيع جميع سكان إمارة دبي الآن التقدم للحصول على تصاريح الحركة من الحكومة من اجل التجول داخل الإماراة ولكن للظروف الطارئة فقط. يمكنك زيارة الموقع  الالكتروني gov.ae  والتسجيل للحصول على الموافقة لمغارة المنزل، حفاظاً على السلامة العامة أثناء عمليات التعقيم التي ستشمل مختلف جنبات دبي، حيث ينطبق شرط التسجيل في الموقع على جميع أفراد المجتمع.

 

اضغط على الصورة بالاسفل للتقديم على طلب تصريح حركة في دبي

 

او اضغط على هذا الرابط: https://portal.moi.gov.ae/

كما يمكنك تحميل التطبيق الخاص بخدمات وزارة الداخلية الإماراتية ومن خلاله يمكنك التقديم على تصريح حركة ايضاً، وإضافة بياناتك مرة واحدة فقط دون الحاجة الى إضافتها يومياً، ولكن مع الضغط الكبير الذي يتعرض له التطبيق يكون من الصعب في الكثير من الأحيان الدخول على التطبيق خاصة قبل وقت قليل من فترة برنامج التعقييم الوطني.

اضغط على الصورة بالاسفل لتحميل تطبيق وزارة الداخلية على الأندرويد

 

او اضغط على هذا الرابط: https://play.google.com/

اضغط على الصورة بالاسفل لتحميل تطبيق وزارة الداخلية على الأيفون

 

او اضغط على هذا الرابط: https://apps.apple.com/ae

تبدأ عملية التسجيل للحصول على تصريح الخروج ، بإدخال رقم الهاتف النقال الخاص بك، لتصلك بعد قليل رسالة نصية بها رمز التحقق OTP لإتمام طلب تصريح الخروج، ومن ثم تسجيل رقم الهوية الإماراتية السارية، ورقم لوحة السيارة مع الفئة، والجهة التي سيتم الخروج إليها وساعة المغادرة، لتصل الشخص بعد ذلك رسالة تفيد بالموافقة على طلب التصريح.

وشدد فريق إدارة الأزمات والكوارث كافة المواطنين والمقيمين الالتزام بتعليمات السلامة في هذه الفترة، مؤكدة أن التسجيل في الموقع الإلكتروني شرط أساسي للخروج من المنزل في ساعات التعقيم اعتباراً من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحاً في الأيام القادمة وحتى صباح الأحد 29 مارس، مع التأكيد أن عدم الالتزام بالتسجيل لمن ترغمه الظروف على التحرك في شوارع دبي أثناء تلك الأوقات سيكون سبباً في التعرض للمساءلة القانونية.

طريقة التسجيل من اجل الحصول على تصريح الحركة في دبي

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ارجو الموافقة باعطائي تصريح خروج لأنني اعمل في بلدية دبي واذهب بسيارتي الخاصة .. و عملي هو بالفترة المسائية . رقم السيارة هو ٦٢٤٢٨ J دبي رقم التلفون ٠٥٦٧٧٣٣٤٥٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق