فنون

لطيفة تستعد لطرح أغنية “سحابة صيف”

القاهرة ـ مصر اليوم

انتهت النجمة التونسية لطيفة، من تسجيل أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم “سحابة صيف”، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وتتعاون في الأغنية مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

على جانب آخر، قالت الفنانة لطيفة، خلال مداخلة لها ببرنامج “كلام في السياسة”: “أنتم لا تتحدثون في السياسة فقط، لكنكم تتحدثون في وجداننا وحياتنا وروحنا ومستقبل أبنائنا وعن مصر التي حمت الجميع”.

وأضافت “لطيفة”، خلال المداخلة مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج “كلام في السياسة”، على قناة “إكسترا نيوز”: “أعيش في مصر منذ 30 سنة، وأريد أن أقول لكل مصري ومصرية أن يفتخروا ببلدهم، و75% من أهلي يعيشون معي في مصر”.

وتابعت لطيفة: “البلد دي ربنا حاميها ومحافظ عليها بناسها والانتماء ثم الانتماء”، وأيدها الإعلامي أحمد الطاهري في حديثها قائلا: “القيادة السياسية في مصر سابقة الزمن ورأت ما لم يرَه كثيرون منذ فترة طويلة، وأهلنا وأحبابنا في تونس يخوضون مواجهات كثيرة لانتزاع تونس في الظلام”.

وقالت لطيفة: “لن يستطيعوا اختطاف تونس، لأن الشعب التونسي عنيد وواعٍ ومثقف، ولن أنسى اليوم الذي غنيت فيه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يوم مهم جدا في حياتي، ولن أنسى ما حدث في عامي 2011 و2012 وتعبنا وقلقنا وخوفنا على مصر”.

واختتمت لطيفة حديثها قائلة: “كبرت وتعلمت في مصر، وشعبها وإعلامها وناسها وقيادتها احتضنوني وأوصلوني إلى ما أنا عليه الآن، وعِشت أسعد أيام حياتي في مصر”.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد غنت في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أثناء احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة في التجمع الخامس، حيث قدمت عرضا بعنوان “المصرية”، وهي من كلمات هشام سيلمان ومحمد إبراهيم، ومن ألحان الفنان محمد رحيم، وتوزيع مينو، وكان ذلك 30 مارس 2019.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لطيفة تكشف عن مفاجآتها مع زياد الرحباني وعودتها إلى السينما

لطيفة تحتفل بنجاح حفلها في قرطاج بفيديو ورسالة

egypttoday
egypttoday