اخبار الإمارات
أخر الأخبار

طلب تصريح تجول (تصاريح الحركة) في ابو ظبي: تصريح خروج اثناء فترة التعقيم الوطني

طبقت الحكومة الإماراتية ممثل في شرطة ابو ظبي برنامج التعقيم الوطني من اجل الحفاظ على صحة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا في البلاد وتحوله الى وباء يصعب التحكم به.

وقد انتشر فيروس كورونا بشكل كبير جداً في جميع انحاء العالم واودى بحياة العديد من الناس، فحتى هذه اللحظة وصل عدد المصابين بفيروس كورونا في جميع انحاء العالم الى اكثر من 600 الف مصاب، وترك الفيروس التفاك وراءة اكثر من 26 الف وفاء في جميع دول العالم.

وهو الأمر الذي دفع حكومتنا العزيزة على اتخاذ اقصى الاجراءات والاحترازات اللازمة من اجل الحفاظ على صحة المواطنين ومنع انتشار الفيروس المميت في البلاد.

اضغط على الصورة هنا للتقديم على طلب تصريح حركة في ابو ظبي

او قم بزيارة هذا الرابط: https://www.adpolice.gov.ae/

وقد منعت شرطة ابو ظبي التجول في جميع انحاء المدينة اثناء فترة التعقيم الوطني، وهو الأمر الذي سبب بعض المشاكل للعديد من المواطنين في ابو ظبي ودبي ايضاً وهو ما دفع شرطة ابو ظبي لاستحدث خاصية جديدة من اجل السماح للمواطنين بالخروج اثناء فترة التعقيم الوطني.

 

وفرت شرطة ابوظبي عبر موقعها الإلكتروني تصاريح الخروج في أوقات عمل برنامج التعقيم الوطني (نظام تصاريح الحركة – أبوظبي) والتي تبدأ من الساعه 8 مساءاً وحتى 6 من صباح اليوم التالي من يوم الخميس 26 مارس إلى يوم الاحد 29 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق