اخر الاخبار

أداء المنتخب لكرة اليد في الأولمبياد مشرف

قال محمود حسين كابتن منتخب مصر السابق لكرة اليد ، إن أداء منتخب مصر لكرة اليد كان مشرف في الأولومبياد وهذا ليس وليد الصدفة أو المنتخب كان له حصانة معينة بل تم بسبب قوة وثبات و عقلانية المنتخب المصري المدهشة وأدائه المتميز .

واشار كابتن محمود حسين ، إلى ان الاداء كان عظيم في بطولة العالم في مصر ،وسابقاً كانت هناك نتائج جيدة لمنتخبات الشباب والناشئين التي بدورها دعمت الفريق الأول مما أدى إلى نتائج جيدة والمساهم  في هذه النتائج الباهرة هو المدرب و التنسيق بالإضافة للبرنامج المعتدل.

و أكد ، أن كرة اليد هي الرياضة السباقة في النتائج الدولية ولديها منظومة عالية منذ عهد دكتور حسن مصطفى مروراً بكل رؤساء الأتحاد فعند عمل منظومة إدارية ناجحة و ومباراة دولية ودية فعلى المدى الطويل ستظهر هذه النتائج الرائعة كما ظهرت في المباراة الأخيرة لكرة اليد في مصر .

لاتوجد احتمالية للفوز بالصدفة

و أوضح ، أن في المنافسات العالمية ليس هناك احتمالية الفوز بالصدفة حيث الفرق يجب ان تتدرب بأقصى جهد لها حتى تصل إلى نتيجة راضية كما فعل فريق مصر لكرة اليد حيث هزم البحرين والأن قد أكد صعودة إلى الربع النهائي في أولمبياد طوكيو وهذا إنجاز عظيم لم يسبق حدوثة من سنين و هذا يعتبر فخر للدولة المصرية  .

 

تكامل المنتخب المصري يكمن في 

وأكد خلال مداخلته الهاتفية في برنامج ” المواجهة ” على قناة ” أكسترا نيوز “الفضائية ، أن المنتخب المصري متاكمل من كل النواحي سواء من حارس المرمى او الاجنحة او الدفاع فكلها لعيبة محترفة والخبرات موجودة خصيصاً في الفريق المصري والخبرة تتمثل في كريم هنداوي و محمد محمود وأحمد الاحمر وغيرهم فوجود مثل هذه الخبراء في هذا المجال  أساس للنجاح .

 

نصائح للمنتخب

وأنهى ، ان فريق ألمانيا قوي جدا ولكن المنتخب الألماني سوف يكون دارس المنتخب المصري بدقة ،فالنصيحة الأهم للفريق المصري هو أن ينتبهوا و يدرسوا تشكيلة الفريق الألماني ويكون لديهم تركيز و وعي كامل داخل الملعب وعدم السرعة والتردد و التركيز في تسليم الكرة والمحاولة بتقليل أخطائهم إلى أقصى حد  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *