رياضة

“تصل لـ7.5 مليون يورو” .. مكافآت ضخمة تنتظر الأهلي بعد استبعاد الزمالك وبطل المغرب

يشارك النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي باعتباره ممثل مصر الوحيد في هذه البطولة الجديدة.

ووفقًا للتقارير الصادرة، فإن الأهلي سوف يحصل على مبلغ مالي كبير قدره مليون ونصف يورو نظير مشاركته في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأضاف التقرير، أنه في حال فوز النادي الأهلي بلقب دوري السوبر الإفريقي سوف يحصل المارد الأحمر على ما يقرب من 6 ملايين يورو.

ووفقًا للتقارير أيضًا، فإن “الكاف” قرر تقليص عدد الأندية المشاركة  في دوري السوبر الإفريقي  بسبب الأزمة المالية التي يمر بها، لذلك قام باستبعاد الزمالك وأصبح الأهلي ممثل مصر الوحيد بالبطولة..

جدير بالذكر أن وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الإفريقي «كاف»، حرصوا على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة موخرا تمهيدًا للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي «سوبر ليج» الذي يجري الترتيب لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكشف موقفه من رحيل ديانج

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية، إن أليو ديانج لاعب وسط الفريق، يملك العديد من العروض الخارجية لرحيله.

وأوضح مدير الكرة بـ الأهلي: “ليس هناك اعتراض على الفكرة، ولكن الوقت سوف نُحدده”.

وأكمل: “اللاعب تلقى عروض بمبالغ كبيرة، ولكن من يحكمنا توقيت خروجه، حتى وإن كانت المبالغ كبيرة، وخروجه سيكون في الوقت المناسب والمبلغ الذي يليق به والنادي”.

مدير الكرة يعلق على أزمة فتوح وجمعة لاعبي الزمالك

وفي سياق آخر، أشار سيد عبد الحفيظ، إلى أنه يملك معلومة خطيرة من الاتحاد الدولي، بعد تصريحات رئيس الزمالك ضد أحمد فتوح وعبدالله جمعه ثنائي الفريق بتعاطي مخدر.

حيث قال”الاتحاد الدولي حسب معلوماتي سوف يعمل مصحة بجوار بعض الأندية، بالإضافة إلى وجود إنذارات داخل الملاعب”.

وأختتم: “القضية خطيرة والتصريح أخطر، خاصةً أنها تصريحات رئيس نادي، والموضوع يتم متابعته من الاتحاد الدولي”.