رياضة

لانس يلقن باريس سان جيرمان الهزيمة الأولى في الدوري الفرنسي

باريس- مصر اليوم

مُني فريق باريس سان جيرمان بخسارة قاسية أمام لانس بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب ” بوليرت ديليليس” ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق بيرزيميسلاف فرانكوفسكي، لويس أوبيندا، اليكسس كلاود ماوريسي، في الدقائق 5، 28، 48 على التوالي لصالح فريق لانس، بينما جاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد عن طريق اللاعب هوجو إيكتيكي في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة له في الموسم الحالي 2022-2023 في الدوري الفرنسي لكنها جاءت في قمة مباريات الدوري وأمام وصيف جدول الترتيب.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد  44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 1 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 13.

بينما يأتي لانس في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 11.

وشهدت المباراة مشاركة الإيطالي ماركو فيراتي في المباراة رقم 400 له بقميص نادي باريس سان جيرمان بكل البطولات.

وعانى نادي باريس سان جيرمان من غياب الثنائي ليونيل ميسي الذي حصل على إجازة بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا الذي تلقى الطرد في المباراة الماضية لفريق باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، موكيلي.

الوسط: دانيلي، فيراتي، فابيان رويز.

الهجوم: كارلوس سولير، كيليان مبابي، إيكتيكي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل علي ستراسبورج في الدوري الفرنسي

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي

egypttoday
egypttoday